المحتوى الرئيسى

«عودة ـ مصر» الأفضل فى قطاع التجزئة 2016

02/19 10:13

فاز بنك عَوده – مصر بجائزة «الأكثر ابتكارا» فى قطاع التجزئة المصرفية فى مصر لعام 2016 من مجلة التمويل الدولية (IFM) وذلك عن خدمة «NOVO» والتى تتيح لعملاء بنك عَوده الحصول على الخدمات المصرفية المتنوعة فى أسرع وأفضل شكل عَبر عدد من الأجهزة التفاعلية والشاشات الذكية.

واختارت مجلة التمويل الدولية (IFM) بنك عَوده ــ مصر لتكريمه فى احتفاليتها السنوية ضمن المؤسسات المصرفية الرائدة التى تم تكريمها من منطقة الشرق الأوسط، لكونه أحد اللاعبين الرئيسيين فى السوق المصرية والأكثر ابتكارا وتميزا فى خدمات التجزئة المصرفية للأفراد.

وتعتمد مجلة التمويل الدولية (IFM) فى تصنيفاتها لاختيار الأفضل فى الأسواق التى تعمل بها على العديد من النتائج القائمة على مزيج من ترشيحات القراء وتحليل الخبراء إلى جانب وكالات الأبحاث، حيث يُمثل الابتكار والنمو والاستدامة والمسئولية الاجتماعية أهم معايير التصنيف.

من جانبه اعرب حاتم صادق ــ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك عَوده فى مصر عن سعادته بحصد بنك عَوده لتلك الجائزة والتى تُعد تتويجا لجهود البنك الرامية إلى تقديم أفضل الحلول البنكية المبتكرة للأفراد التى تلبى احتياجات مختلف شرائح العملاء وتجعلهم أكثر تميزا، مؤكدا على مواصلة بنك عَوده العمل من خلال كوادره المتخصصة على توفير أفضل الخدمات والحلول المصرفية المبتكرة ليبقى بنك عَوده دائما فى مقدمة المصارف الرائدة.

فى السياق نفسه اكد محمد عباس فايد ــ نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك عَوده فى مصر، على حرص بنك عَوده لمواصلة الاستثمار فى ابتكار منتجات التجزئة للأفراد لريادة السوق المصرفية المصرية وإدخال التقنيات الحديثة القادرة على تلبية احتياجات عملائه.

وأوضح فايد أن تكنولوجيا «NOVO« المبتكرة التى اتاحها بنك عـَوده للسوق فى وقت سابق توفر مجموعة من الخدمات المصرفية المتطورة بطريقة سهلة وبسيطة عَبر عدد من الأجهزة التفاعلية والشاشات الذكية، بالإضافة إلى غرفة استشارات «Advisory Room»، تُعد هى الأولى من نوعها داخل السوق المصرية، والتى تتيح إجراء بعض العمليات المصرفية بمزيد من الخصوصية والتواصل بالصوت والصورة مع ممثلى خدمة العملاء.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل