المحتوى الرئيسى

آخر أخبار البورصة المصرية اليوم الأحد 19-2-2017

02/19 15:20

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم آخر أخبار البورصة المصرية، متضمنا أهم وأبرز الأخبار، اليوم الأحد 19-2-2017.

عموميه "قطر الوطني الأهلي" توافق على زيادة رأس المال

وافقت الجمعية العامة غير العادية لبنك "قطر الوطني الأهلي" على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 7.3 مليار جنيه إلى 8.9 مليار جنيه.

وأكد البنك فى افصاحه للبورصة المصرية أن الجمعية العامة غير العادية وافقت على زيادة رأس المال المصدر بقيمة 1.48 مليار جنيه بموجب التحويل من الاحتياطي العام وتوزيع الزيادة على المساهمين كأسهم مجانية بواقع سهمين لكل عشرة أسهم.

وأضاف أن الجمعية غير العادية للبنك وافقت على زيادة رأس المال المرخص من 10 مليارات جنيه إلى 15 مليار جنيه.

ووافقت الجمعية العامة العادية للبنك على استخدام 1.48 مليار جنيه من الاحتياطي العام في تمويل زيادة رأس المال المصدر والمدفوع.

"مصر الجديدة" تسعى لشراء 500 فدان

تقدمت شركة مصر الجديدة للأسكان والتعميير لشراء ٥٠٠ فدان في العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة الحالية تمهيدا لإقامه مشروع عمراني متكامل عليها.

وأضاف هادي الديب رئيس إن الشركة  تدرس البدائل التمويلية المختلفة للمشروع الذي تسعي لبيعه بنفس طريقة المطورين العقاريين الحاليين من خلال البيع قبل التنفيذ، وأن الشركة ترى في العاصمة الإدارية الجديدة فرصه استثمارية قادرة على تحقيق عوائد اسثمارية.

28 فبراير عموميه "الصعيد العامة للمقاولات"

تعتزم شركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقاري، عقد اجتماع الجمعية العامة لمساهميها في 28 فبراير الجاري لمناقشة بيع بعض المعدات والآلات والسيارات غير المستخدمة.

كما تنظر الجمعية في تكهين بعض المعدات والآلات والسيارات غير المستخدمة طبقًا للمذكرة المقدمة لمجلس الإدارية وبيعها.

32.3 مليون ارباح "مستشفى النزهة الدولي"

ارتفعت أرباح مستشفى النزهة الدولي بنسبة 45.5% خلال 2016، لتربح 32.3 مليون جنيه، مقابل 22.23 مليون جنيه خلال 2015.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل