المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | ظهير المقاولون لـ في الجول: أتمنى مشاركة حسين السيد وليس معلول ضدنا

02/19 01:09

كظهير أيمن سيواجه الأهلي، أي ظهير أيسر يتمنى مشاركته كأساسي في المباراة، حسين السيد أم علي معلول ولماذا؟ سؤال من FilGoal.com يُجيب عنه أحمد علي لاعب المقاولون العرب.

المقاولون يواجه الأهلي في الخامسة عصرا يوم الأحد في الجولة الـ19 من الدوري المصري.

FilGoal.com توجه بالسؤال إلى أحمد علي الذي من المنتظر أن يبدأ أساسيا في تشكيل المقاولون، لمعرفة إجابته بخصوص "أي ظهير أيسر للأهلي تُفضل أن يلعب ضدك؟".

دجلة: غالي سيكون إضافة كبيرة لنا في حالة رحيله من الأهلي وكيلهما يوضح: حالتان من الأهلي ويبدأ التحرك في مصير متعب وغالي ميدو: قدمنا مباراة جيدة.. والفوز مهم قبل مواجهة الأهلي #في_إفريقيا - موعد منتظر ضد الأهلي.. بيدفيست يقلب طاولة سانت لويزان الأهلي يحدد موعد انضمام حمودي للتدريبات الجماعية معلول: البدري عنف كل لاعبي الأهلي لفظيا بعد مواجهة الإسماعيلي اتحاد الكرة يعلن أسماء حكام مباراة الأهلي والمقاولون.. وسموحة مع المقاصة

وقال أحمد علي: "بالنسبة لي، أتمنى مشاركة حسين السيد بدلا من معلول".

وأوضح في حديثه مع FilGoal.com: "كظهير سيواجه الأهلي يكون دورك الدفاعي أكبر من الهجومي بكل تأكيد. معلول أقوى هجوميا من حسين السيد ولذلك أتمنى مشاركة الأخير".

وأشار ظهير الأهلي الأسبق أن ذلك لا يقلل من حسين السيد ولكن معلول يعد الأقوى هجوميا من وجهة نظره بناءً على ما شاهده من مباريات لقائد تونس مع الأهلي والمنتخب.

معلول لعب مع الأهلي 13 مباراة في الدوري أخرهم لقاء الإسماعيلي. نجح في التسجيل مرة واحدة وصنع هدفين.

بينما حسين السيد لعب 3 مباريات في الدوري، كانت أخرهم لقاء الزمالك ونجح في صناعة الهدف الأول للمارد الأحمر، والذي سجله مؤمن زكريا.

وتابع أحمد علي حديثه قائلا: "المباراة أمام الأهلي ستكون صعبة. الأهلي لا يحقق الانتصارات منذ مباراتين وعليه العديد من الضغوط".

وأتم "سنحاول بأقصى ما عندنا على استغلال الضغط الذي يقع على لاعبي الأهلي ونتدارك الهزيمة أمامهم".

وشارك أحمد علي في الدوري هذا الموسم، في 15 مباراة ونجح في صناعة هدفين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل