المحتوى الرئيسى

مواجهة اليوم.. عودة معركة الشوبكى ضد مرتضى ونجله.. ومرشح الدقى يفجر مفاجأة جديدة

02/19 00:42

عادت من جديد على السطح معركة الدكتور عمرو الشوبكى مرشح دائرة الدقى والعجوزة، الحاصل على حكم من محكمة النقض بفوزه فى الانتخابات، ضد النائب مرتضى منصور ونجله أحمد، الصادر ضده الحكم بخسارته فى الانتخابات لصالح الشوبكى.

المعركة بين الشوبكى ومرتضى ونجله عادت بعد حضور الشوبكى مؤتمرا للحزب المصرى الديمقراطى اليوم السبت، أعلن فيه أن هناك تلاعبا حدث فى انتخابات البرلمان الأخيرة، ومنها دائرة الدقى كان بها 178 صندوقا، وحدث تلاعب فى 7 صناديق فقط، منهم 6 صناديق كانوا في مقر نادي الزمالك الذى يرأسه النائب مرتضى منصور بعضوية نجله أحمد، الذى نافس الشوبكى فى انتخابات الدائرة.

كما أكد الشوبكي فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أثناء حضوره ندوة الحزب المصرى الديمقراطى حول الحياة الحزبية وتاريخ مصر السياسى، أنه لم يتخذ أي إجراء وينتظر في هذه الفترة، وسيفكر في اتخاذ الإجراءات في الفترة المقبلة.

وكانت محكمة النقص قد أصدرت حكما بفوز الشوبكى وخسارة أحمد مرتضى بعد إعادة فرز الأصوات، إلا أن المستشار مرتضى منصور خاض معارك كبيرة فى البرلمان وفى اجتماعات اللجنة التشريعية التى ناقشت الحكم، رافضا تنفيذه ومدافعا عن نجله ضد كل الداعمين للشوبكى، الذى يتهمه مرتضى بمعاداة الدولة لصالح جهات أجنبية.

بالمستندات.. الحقيقة الكاملة لرفع الحصانة عن مرتضى منصور

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل