المحتوى الرئيسى

تجديد حبس دجال لممارسته أعمال الشعوذة والسحر عبر “الفيسبوك” 15 يومًا

02/19 18:16

أمرت نيابة السيدة زينب، برئاسة مصطفي القاضي، مدير النيابة، بتجديد حبس دجال 15 يوماً علي ذمة التحقيق، واستعجال تقرير الطب الشرعي الخاص بفتاة، لبيان صحة ادعائها باغتصاب الدجال لها، بدعوى علاجها.

قالت الفتاة خلال التحقيقات، إنها نظرًا لمرورها بحالة نفسية سيئة لانفصال والديها، تركت مسكن أهلها – محرر بشأن غيابها المحضر رقم 1389 لسنة 2017م إداري مركز بلبيس- وتواصلت مع المتهم عبر الإنترنت، مؤكدة، أن المتهم قد أشار عليها بإجراء بعض الخطوات التي تساعد في علاجها النفسي، وتطور الأمر لطلبه منها لقاءها بمنزله الكائن بدائرة القسم.

أضافت الفتاة، بأنها فور دخولها المنزل، طلب منها المتهم شرب كوب من الماء، مدعياً أنه قد قام بتحضيره لمعالجتها، وبعدها فوجئت بأنها قد فقدت الوعي، وأنه قام باغتصابها والتعدي عليها، وبعد ذلك واقعها جنسياً عدة مرات متتالية، وأجبرها على التوقيع على عقد زواج عرفي.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قد ألقت القبض على عاطل، يدير صفحة على موقع “فيسبوك”، يدعي فيها قدرته على حل المشكلات الأسرية، وذلك بمنطقة السيدة زينب، كانت معلومات وردت لضباط وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب، تفيد بأن “حسن. ع” (45 سنة – عاطل)، يستأجر شقة بدائرة القسم، يديرها في مجال النصب على المواطنين من خلال إيهامهم عن طريق صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، بقدرته على حل مشكلاتهم الاجتماعية والعائلية ودرء الضرر عنهم، باستخدام السحر والشعوذة مقابل مبالغ مالية.

أكدت التحريات التي أجراها النقيب أحمد الجمال، علي صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، برئاسة المقدم خالد سيف، رئيس وحدة مباحث القسم، من ضبط المتهم بالشقة وبصحبته “دينا.م” (19 سنة)، وعثر بحوزته على جهازي كمبيوتر “لاب توب”، وجهاز آي باد، و5 هواتف محمولة، 2 كاميرا ديجيتال، ومجموعة من الأوراق والأحبار.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل