المحتوى الرئيسى

منظمة حقوقية تنظم ندوة للتوعية السياسية بالعاشر من رمضان

02/18 20:47

عقدت منظمة الحريات لحقوق الإنسان بالعاشر من رمضان ندوة تحت عنوان "التوعية السياسية للشباب"، وذلك بحضور المحلل السياسى الدكتور عماد جمعة وجمال محمود، رئيس لجنة حزب الوفد، ورئيس لجنة أمناء الشرابية، ومحمد كامل عرفة، أمين عام المنظمة بالشرقية.

وأكد محمد كامل عرفة، أمين عام المنظمة، أهمية المشاركة الفعالة فى العملية السياسية وطالب الشباب أن يتحلى بالصبر فى تلك المرحلة والوقوف بجانب القيادة السياسية وصولا بالبلاد لبر الأمان واستعادة دورها على المستوى الدولى والأقليمي.

وتحدث المحلل السياسى الدكتور عماد جمعة، عن تأسيس الدولة الحديثة من مؤسسات وتداول السلطة والقضاء عن الفساد عن طريق دوله القانون وطالب الشباب بضرورة التصدى للفساد وأن يكون إيجابى فى اصلاح المجتمع.

وقال: "يجب على الشباب ان يتابع مجريات الأمور على الساحة السياسية والوقوف بجانب الوطن فى تلك المرحلة المهمة لبناء مصر حديثة".

وأضاف جمال محمود، بأنه يجب على الشباب ان يشارك فى العملية السياسية والتسلح بالمعرفة من خلال الانخراط فى العمل السياسى والانضمام الى أحزاب سياسية يستطيع من خلالها ان يشارك فى صنع القرار.

وقالت نجوى الصاوي، رئيس لجنة المرأة، أن المنظمة بصدد عمل ندوات توعية للشباب وتثقيف العنصر النسائى والارتقاء بالفكر السياسى والإجتماعى لكى نصنع من خلالة جيل يستطيع أن يتحمل المسؤلية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل