المحتوى الرئيسى

المصري الديمقراطي ببني سويف يناقش آثر السياسات الاقتصادية والاجتماعية | السوايفة

02/18 20:06

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » المصري الديمقراطي ببني سويف يناقش آثر السياسات الاقتصادية والاجتماعية

نظم الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ببني سويف، اليوم السبت، ندوة عن كيفية تطوير العمل الميداني، وإيجاد الحلول المناسبة للكثير من المشكلات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التى تمر بها البلاد، وآثر السياسات المتبعة من الحكومة ومناقشة قانون العمل.

وقال المهندس محمد عباس صفي الدين، أمين حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ببني سويف ، إن الظروف الحالية التي تواجه الشعب المصري لابد من تستوجب توافر الإرادة والتكاتف من جانب الشعب المصري كافة، مضيفا أن السياسة الاقتصادية الحالية التي تعمل الدولة المصرية ، حاليا ، بها قد أضرت الأغلبية العظمى من طبقات المجتمع ، مما أدى إلى اختفاء الطبقة الوسطى.

وأضاف محمد إبراهيم عويس، الأمين العام لحزب التجمع ببنى سويف، خلال الندوة  أن الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن ستؤدي إلى خيارين لا ثالث لهما، إما انقلاب عسكري جديد على القيادة السياسية الحالية ، أو عودة الإخوان المسلمين مرة أخرى للمشهد السياسي، موضحًا أن الدولة المصرية تحجب عمل الأحزاب السياسية بشكل كبير، مما أدى إلى خنوع تلك الأحزاب للدولة ، وظهورها بشكل كرتوني. .

وأشار محب عبود أمين عام لجنة الفلاحين والعمال بالحزب المصري الديمقراطي، إلى ضرورة وجود هيئة رقابية حقيقية داخل المؤسسات الحكومية، حتى تستطيع تحقيق نتيجة إيجابية لكشف الفساد بشكل واقعي بعيدعن الشو الإعلامي.

وطالب عبود، الحكومة المصرية بقبول التنوع السياسي لباقي الأحزاب السياسية، لما ينتج عنه العمل الجماعي رافضًا سياسة التفرد والهيمنة على الدولة بشكل كامل وترهيب الآخر .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل