المحتوى الرئيسى

إماراة نجران تحذر.. السيول تنقل ألغاما من اليمن إلى السعودية

02/18 19:19

صورة ألغام نشرتها إمارة نجران على تويتر

حذرت إمارة منطقة نجران بالمملكة العربية السعودية، اليوم السبت، المواطنين والمقيمين داخل المملكة من الألغام التي جرفتها السيول من الأراضي اليمنية، ونشرت صورة توضح فيها أشكال الألغام في مجرى وادي نجران، حسبما ذكرت صحيفة الرياض السعودية.

وكتب الحساب الرسمي لإمارة نجران على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر: "عندما تشاهد هذه الأجسام في مجرى وادي نجران؛ فهي ألغام جرفتها السيول من الأراضي اليمنية. يرجى الابتعاد، وإبلاغ الدفاع المدني فورًا 998".

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، حذر اجتماع اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بمنطقة نجران، برئاسة الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، من احتمالية أن تجرف السيول المنقولة من الأراضي اليمنية إلى وادي نجران ألغامًا أرضية، خلفتها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.

وأكد أمير نجران على أهمية تعزيز التوعية بمخاطر الألغام، وسبل معرفتها، بكل شفافية ووضوح، حرصًا على سلامة المواطن الكريم والمقيم وإبلاغ الجهات المعنية بمجرد رصد أجسام غريبة أو مشتبه بها في الوادي.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل