المحتوى الرئيسى

10 صفقات بديلة لـ«أوزيل» في حال رحيله عن آرسنال

02/18 19:00

يمر فريق آرسنال في الفترة الماضية، بنتائج مخيبة مخيبة، والتي كان آخرها السقوط المدوي أمام بايرن ميونيخ الألماني، بخماسية مقابل هدف، في ذهاب ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

تحدثت بعض التقارير الإنجليزية عن إمكانية رحيل الألماني مسعود أوزيل، عن صفوف الجانرز، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد أداءه المتذبذب والنابع عن عدم ارتياحه داخل الفريق، وهو ما أكده وكيل أعماله في وقت سابق.

في التقرير التالي نستعرض أبرز اللاعبين الذين من الممكن أن يحلون مكان أوزيل.

لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، والذي ارتبط اسمه بالانتقال للجانرز كثيرًا خلال السنوات الماضية، سيكون بديلا فعالا ومؤثرا لأوزيل.

اللألماني ماريو جوتزه لاعب بوروسيا دورتموند، والذي يأمل لأن يخطف مكانا أساسيا خلال جميع المباريات في الموسم الحالي مع دورتموند، سيكون أساسيا مع آرسنال كحل أول مكان زميله في منتخب المانشافت.

الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي سبق له اللعب في الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، سيكون مفتاحًا جيدا لآرسين فينجر مع خبرته في البريمير ليج.

الكولومبي خاميس رودريجز، لاعب ريال مدريد الإسباني، خرج في الفترة الأخيرة من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ليصبح حبيس دكة البدلاء لفترة، مع إمكانياته المؤثرة ولمساته الهجومية الواضحة سيكون بديلا جيدا لأوزيل كصانع ألعاب.

الإسباني إيسكو، لاعب ريال مدريد الإسباني، يعتمد عليه زيدان في تشكيلة المرينجي، ومع شغف فينجر لتحريك المهاجمين بشكل صحيح مثل سانشيز وجيرو، فسيكون إيسكو مع سرعته حلا مناسبا للغاية.

اللاعب البوسني ميراليم بيانتيش، لاعب يوفنتوس الإيطالي، مع مستواه الحالي سيعوض غياب أوزيل عن آرسنال ويكون ربط جيد مع الخط الخلفي والأمامي للجانرز.

الأرجنتيني خافيير باستوري، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، قدم أداء مبهرا مع الفريق الباريسي خلال الـ6 سنوات الأخيرة، وستكون تجربة جديدة له أن يلعب في دوري مثل الدوري الإنجليزي.

الإنجليزي روس باركلي لاعب إيفرتون الإنجليزي، مع تطور مستواه في التوفيز في الفترة الأخيرة وخبرته الكبيرة داخل البريميرليج، يمكن أن يفكر به فينجر كحل لرحيل أوزيل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل