المحتوى الرئيسى

سفير مصر فى التشيك يفتتح معرض براج السياحى الدولى

02/18 18:42

افتتح السفير عبد الرحمن صلاح سفير جمهورية مصر العربية فى التشيك، والمستشار رانى محيى الدين، والمستشار السياحى بالسفارة محمد الدسوقى، الجناح المصرى المشارك فى معرض براج السياحى 2017 Holiday world، الذى يقام خلال الفترة 16 – 19 فبراير 2017.

ويعد معرض براج السياحى الدولى من أكبر المعارض المهنية والجماهيرية بجمهورية التشيك، حيث يقام سنويًا على مساحة 18800 متر مربع، ويشارك فيه نحو 652 عارض من أكثر من أربعين دولة فى العالم، ويبلغ عدد زائريه أكثر من ثلاثين ألف شخص، منهم 7456 من متخذى وصانعى القرار فى السوق السياحى التشيكى، ولهذا يحظى المعرض بتغطية إعلامية واسعة من قبل 634 من ممثلى وسائل الإعلام.

وقد شاركت السفارة المصرية هذا العام بجناح بلغت مساحته نحو 60 متر مربعا، وضم ممثلين عن العديد من شركات الطيران مثل مصر للطيران وشركة Air cairo، فضلًا عن عدد كبير من منظمى الرحلات من التشيك وشركات السياحة والفنادق المصرية.

وتقام العديد من الفعاليات والأنشطة فى الجناح المصرى مثل عروض الفلكلور المصرى وتقديم المأكولات المصرية بالإضافة إلى الحرف والمنتجات المصرية، وقد حظى المعرض بمشاركة جماهيرية ومهنية كبيرة هذا العام، حيث لاقى تصميم الجناح المصرى إعجاب الزائرين من الجمهور ومنظمى الرحلات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل