المحتوى الرئيسى

سلطان يوجه قيادات الإسكندرية للتواجد المستمر مع المواطنين

02/18 17:57

قال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، إنه يضع كل ما يهم المواطن السكندري في أولى اهتماماته، وأن هدفه هو خدمة المواطنين والعمل على تحسين تلك الخدمات.

واستقبل المحافظ اليوم السبت ـ في الاجتماع الأول له ـ، رؤساء اﻷحياء ورؤساء شركات المرافق الخدمية والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وناقش الاجتماع، الوضع في الإسكندرية، ووضع استراتيجية ورؤية للعمل وتحديد أهم الموضوعات التي تمس المواطن السكندري، وذلك بحضور الدكتورة سعاد الخولي نائب المحافظ واللواء  محمد البنداري السكرتير العام.

وشدد سلطان على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد في الشارع، والتواصل المستمر مع المواطنين للاستماع لشكواهم وحلها، وضرورة التصدي ومحاربة الفساد وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، علاوة على الاهتمام باﻷماكن الشعبية واﻷكثر احتياجا كلا في نطاق حيه، ومتابعة توافر السلع التموينية والمواد الغذائية باﻷسعار المقررة. 

كما أكد علي ضرورة التعاون والعمل بروح الفريق وبشكل متناغم مع الجميع فاﻹسكندرية لديها العديد من التحديات، قائلا " لابد أن نعود بالإسكندرية الي مكانتها المرموقة ونحن في حاجة إلي المزيد من العمل للوصول بمستوى الخدمات الذي يرغب فيها المواطن السكندري".

 ووجه المحافظ تنفيذي المحافظة بالعمل وفقاً لخطة وجدول زمني لحل كافة المشاكل التي تواجه المواطن السكندري والتي منها مخلفات المباني وتوفير السلع التموينية والمشروعات الاستثمارية القائمة، موضحًا أنه لابد أن يشعر المواطن بالتحسن على أرض الواقع وبأسرع وقت ممكن .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل