المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. هكذا يتعامل زوج نانسي عجرم مع عملها بمجال الفن؟

02/18 15:53

قالت النجمة نانسي عجرم إن زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم يحب لها النجاح أكثر منها، لافتة أنه عندما يقابلها صعوبة في عمل ما يجلس معها ويحلان هذه المشكلة سويا.

وأضافت “نانسي” خلال لقائها ببرنامج “كل يوم جمعة”، الذي يعرض على إحدى الفضائيات الخاصة، مع الإعلامي عمرو أديب، أنها تتمنى لبناتها أزواج مثل أبيهما ليسيطر على حياتهم الحب والضحك والسعادة مثل حياتها.

وأكدت “نانسي عجرم” أنها تغار على زوجها جدا، مضيفة أن قبل صدور أي كليب لها تجلس مع زوجها أولا لتأخذ رأيه فيه ومعرفة بعض التعليقات على المشاهد لتعديلها، مشيرة إلى أن زوجها يمتلك حث فني عالي وهذا لأن طبيعة عمله في الإطار الفني لوجه الإنسان.

وتابعت “نانسي عجرم” في سياق أخر، عن رأي زوجها في كليب “ماتيجي هنا وأنا بحبك” التي كانت تظهر فيه بائعة “بطيخ” قائلة “زوجي أنغرم بالبطيخ كتير”.

وطرحت الفنانة نانسي عجرم مؤخرا عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” أحدث أغنياتها “عم بتعلق فيك”، والتي احتلت المراتب الأولى بين أكثر الأغنيات استماعا وتحميلا عبر المتاجر الإلكترونية والإذاعات العربية، وهي أولى أغنيات ألبوم “حاسة بيك”، الذي تستعد نانسي لطرحه في الفترة المقبلة وهي من كلمات وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved | Privacy Policy | Terms of services

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل