المحتوى الرئيسى

تجديد حبس محام قتل والدته 15 يومًا وعرضه على مستشفى الأمراض النفسية

02/18 15:34

أمرت نيابة ثان شبرا الخيمة بإشراف المستشار وليد البيلى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية، اليوم، تجديد حبس محام بتهمة قتل أمه أثناء أدائها صلاة الفجر، بعدما انتابته حالة هياج بسبب مرضه النفسى 15 يومًا على ذمة التحقيق، وعرضه على مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية اليوم أو غدا لوضع تقرير بحالته.

كان اللواء مجدى عبد العال، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة يفيد تلقيه بلاغًا بقيام "أحمد. ح"، 42 سنة، بقتل أمه، وتدعى "صفاء. ع"، 78 سنة، فى أثناء أدائها صلاة الفجر. وبانتقال المقدم أحمد حماد، رئيس مباحث القسم، تبين أن المتوفاة ترتدى كامل ملابسها ومسجاة على سجادة الصلاة بأرضية حجرة النوم ومصابة بجرح قطعى بالرأس وكدمات متفرقة بالوجه، وسجادة الصلاة عليها آثار دماء، وبسؤال شقيق المتهم "طه. ح. ع"، 52 سنة، مدير مدرسة، قرر أن شقيقه يعانى من مرض نفسى يسمى "اضطراب وجدانى ثنائى القطب" منذ أكثر من 12 عامًا، وتم عرضه وحجزه فى أكثر من مستشفى من مستشفيات الطب النفسى لتلقى العلاج، وتحدث له نوبات المرض عبارة عن سلوك عدوانى على الأشخاص وعدم الإدراك.

وكشفت تحريات المباحث بإشراف العقيد حسن زيوار، رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، أن المتهم كان متزوجا ولديه طفلان، وانفصلت عنه زوجته وتركته بسبب إصابته بمرض نفسى، وكان يقيم مع أمه بشقتها منذ فترة، ويوم الحادث قام بركل أمه فى رأسها واعتدى عليها بالضرب حتى لقيت مصرعها، وجلس بجوار جثتها يبكى واتصل بشقيقه وأخبره بقتله أمه، وبالقبض عليه اعترف بارتكابه الجريمة. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل