المحتوى الرئيسى

ليزارازو: أنشيلوتي يدرب عقول اللاعبين

02/18 15:26

أثنى الفرنسي بكسنتي ليزارازو، الظهير الأيسر المعتزل لفريق بايرن ميونيخ الألماني، على ما يقدمه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للعملاق البافاري مع الفريق سواء في بطولة الدوري المحلي أو في دوري الأبطال الأوروبي، مؤكدا أن أهم ما يميز المدرب هو قيامه بتدريب عقول اللاعبين.

وقال ليزارازو، المتوج بكأس العالم 98 مع منتخب فرنسا، في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية: "أنشيلوتي مدرب جيد للغاية، وزيدان أخبرني عن أفضل ما يمتلكه كارليتو".

وأضاف الظهير الفرنسي المعتزل: "أنشيلوتي يشبه أوتمار هيتسفيلد. فهو لديه علاقة رائعة مع اللاعبين ويتحدث مع كل لاعب بالطريقة التي تريحه، هيتسفيلد كان يتحدث مع كل لاعب بأسلوب خاص، سواء أنا أو أوليفر كان أو ستيفن إيفنبيرج.".

واختتم: "أهم ما يقوم به كارلو هو أنه يدرب عقول اللاعبين".

واقترب البايرن من ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي بالفوز على أرسنال 5-1 في ذهاب دور الـ16، بجانب تصدره ترتيب أندية البوندسليجا بفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الثاني، والتأهل لربع نهائي كأس ألمانيا.

يذكر أن ليزارازو فاز بلقب دوري الأبطال الأوروبي مع بايرن في 2001، وحقق البوندسليجا 5 مرات وكأس ألمانيا 5 مرات أيضاً، والمركز الثاني في الشامبيونز ليج عام 99.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل