المحتوى الرئيسى

النيابة تستدعي ''أبو الليف'' بعد وفاة طفل صدمه بسيارته في الهرم

02/18 13:59

أمرت نيابة الهرم، برئاسة المستشار أحمد عطية، باستدعاء الفنان أحمد جابر الشهير بـ"أبو الليف"، لسماع أقواله حول وفاة أحد المصابين في حادث اصطدم سيارته "ماركة جيب" في سيارة "كارو" أمام مساكن الرماية بالهرم، ما تسبب في إصابة شخصين من ركابها.

كانت النيابة قد أخلت سبيل أبو الليف بكفالة مالية 5 آلاف جنيه، على ذمة اتهامه بالإصابة الخطأ، لكنها وبعد وفاة أحد المصابين أمرت باستدعائه مرة أخرى.

كانت النيابة قد استمعت إلى أقوال الفنان أبو الليف، والتي أكد أنه أثناء قيادته لسيارته فوجئ بعربة كارو يقودها شخص وبجواره شاب صغير، تسير في عكس الاتجاه، حاول جاهدا أن يتفاداها لكنه لم يستطيع، واصطدم بها، ما تسبب فى انقلاب العربة وسقوط الشخصين أرضا.

وتسلمت النيابة التقرير الطبي الخاص بالمجني عليهم "حمدي. ع. ا" 45 سنة، سائق العربة الكارو، ونجله "مصطفى" 15 سنة، وكشف التقرير عن إصابة الأول بكدمات وجروح متفرقة فى أنحاء متفرقة من جسده، وأفاد التقرير باستقرار حالته الصحية، وأشار ذات التقرير إلى أن المجني عليه الثاني مصاب باشتباه في نزيف بالمخ بالإضافة إلى جروح وسحجات في القدمين ومنطقة الرأس، وفارق الحياة على إثر إصابته.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل