المحتوى الرئيسى

استجابة لـ«النجعاوية».. محلي الكوم الأحمر يعاين ترعة «سسبان» بفرشوط | النجعاوية

02/18 12:07

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » استجابة لـ«النجعاوية».. محلي الكوم الأحمر يعاين ترعة «سسبان» بفرشوط

قال محمد حسين شيبه، رئيس الوحدة المحلية لقرية الكوم الأحمر، في تصريحات خاصة لـ”النجعاوية”، إنه تم معاينة المنطقة التي تم تغطيتها قريبًا من ترعة سسبان بنجع خليفة، بفرشوط، شمالي قنا، في استجابة لما نشرته “النجعاوية” حول شكوى الأهالي من تسريب مواسير تغطية ترعة السسبان، والتي تقع وسط الكتلة السكنية، بعد تغطيتها بأقل من أسبوع، فضلًا عن ترك الحفر بعمق متر ونصف، دون ردم، متخوفين من سقوط الأطفال أو وجود ضرر على المنازل، بحسب أهالي القرية.

وأوضح حسين أنه بعد المعاينة تبين أن المشكلة في خط مياه تابع لشركة المياه والصرف الصحي بفرشوط، لافتًا إلى أنه تم مخاطبتهم لإصلاحه خلال الاسبوع الحالي.

وأشار حسين إلى أن شركة المياه بفرشوط لديها اعتمادات مالية خلال خطة العام المالي الحالي 2016-2017، لإحلال وتجديد، خط المياه لنجع خليفة بأكمله لتهالكه.

ومن جانبه نفى المهندس عابد حسين، مدير إدارة الري بنجع حمادي، في تصريحات سابقة لـ”النجعاوية”، تسريب المواسير مؤكدًا استحالة الأمر، مفسرًا وجود المياه بكسر في ماسورة مياه، ولم يتم تصليحها بعد.

وحول عدم ردم الترعة بعد التغطية، قال حسين إن الأعمال مازالت مستمرة وسيتم ردمها خلال الأسبوع القادم أو أسبوعين بحد أقصى.

يذكر أن ترعة السسبان تم تغطية 70 مترًا منها بتكلفة مالية قرابة 250 ألف جنيهًا، بحسب تصريحات سابقة للمهندس عابد حسين، مدير إدارة ري نجع حمادي.

صور| تسريب مواسير تغطية ترعة سسبان بقرية نجع خليفة بفرشوط

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل