المحتوى الرئيسى

بالفيديو : زوجان يعيشان في أوتوبيس مدرسة قديم بعد تحويله إلى شقة مريحة للغاية

02/18 10:00

زوجان شابان في العشرينيات يعيشان في شقة مستأجرة بواشنطن قيمة إيجارها ١٥٠٠ دولار، يبدو هذا خبراً عادياً بلا قيمة لكن ما فعله الزوجان هو ما يستحق الإعجاب، فماذا فعلا؟

كان الزوج براين البالغ من العمر 29 عاما وزوجته ستارلا (26 عاما) قد تعبا من إضاعة الكثير من المال على الإيجار. كانت الشقة أيضاً تبعد أكثر من ساعة عن مكان عمل ، براين، واضطر إلى العمل الإضافي فقط حتى يتمكنا من دفع الإيجار.

قضى الزوجان الكثير من الوقت في مشاهدة مقاطع على يوتيوب عن الناس التي تبني منازل صغيرة خاصة بهم، أو الذين يحولولون جميع أنواع الأشياء إلى مساحات معيشة مريحة، وفي في أبريل 2014 اشتريا حافلة مدرسية مهجورة بمبلغ 2800 دولار ، وصرفا 30000 لتحويلها إلى دار لهم ولأطفالهم الثلاثة.

وعلى الرغم من عدم وجود الخبرة في مجال البناء أو الترميم، قضى براين وستارلا عام بأكمله في تحويل الأوتوبيس إلى منزل حقيقي. لم يكن الأمر سهلا، لكنهما تمكنا فعلا من جعله بيت به كل وسائل الراحة .

صمما التخطيط والفرش لتحقيق أقصى قدر ممكن في مساحة محدودة للغاية، وعلى نحو ما نجحا في العثور على أثاث مناسب، نجحا لأنهما اتفقا وحلما سوياً.

وقاما بتوثيق تجربتهما في المنزل الأوتوبيس على قناة يوتيوب الخاصة بها، على أمل زيادة الوعي بين الناس  بأن الذين يعيشون في مساحات صغيرة غير تقليدية قادرين على السعادة لأنهما يريا أن العادات التي توارثها الجميع حول السكن في شقة أمر سخيف للغاية.

في النهاية تبدو القصة ملهمة لكل زوجين قررا بناء حياتهما سوياً، طالما اتفقا وأمنا بما يحبان وبوجودهما سويا فإن المستحيل يتراجع أمام الحب الحقيقي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل