المحتوى الرئيسى

اليوم..ملتقى رجال الأعمال الأتراك المصريين بمشاركة 100 مستثمر

02/18 09:21

تنظم جمعية “رجال الأعمال الأتراك – المصريين” مؤتمراً موسعاً، اليوم السبت، تحت عنوان “ملتقى رجال الأعمال الأتراك المصريين”، وذلك بهدف العمل على تعميق التعاون الاقتصادى بين البلدين، وبحث فرص الاستثمار والتبادل التجارى المتاح بين المستثمرين الأتراك ونظائرهم المصريين.

وقال أتيلا أتاسيفين، رئيس الجمعية، إن المؤتمر يسعى لتقوية العلاقات الاقتصادية بين البلدين وتعزيزها بمزيد من التعاون، مؤكدا أن المستثمرين الأتراك حريصون على إقامة شراكات اقتصادية ناجحة مع نظرائهم المصريين فى مختلف المجالات، مشددا على قوة العلاقات القديمة بين البلدين والتى تدعمها أواصر الصداقة والقرابة المتينة بين الشعبين.

وأضاف أن المؤتمر سيشهد حضورا واسعا من قبل أعضاء الجمعية الأتراك ونظائرهم من رجال الأعمال والمستثمرين المصريين، يصل إلى نحو 50 رجل أعمال من الطرفين، وذلك فى مختلف المجالات للتعرف على أوجه التعاون التجارى والاستثمارى المتاح فيما بينهم.

ولفت أتاسيفين، إلى أن إجمالى قيمة الاستثمارات التركية المخطط ضخها فى مصر المرحلة المقبلة تصل لـ5 مليارات دولار، وذلك فى مجالات الطاقة والتعدين والصحة والتعليم والصناعات الكيماوية والهندسية والنسيجية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل