المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور يهاجم حلمي ويتوعد اللاعبين

02/18 12:33

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، هجوما شديدا، على محمد حلمي، المدير الفني للفريق، عقب مباراة الأولمبي التي فاز فيها الفريق الأبيض بهدفين نظيفين في دور الـ32 لكأس مصر، أمس، الجمعة.

وشدد منصور، في تصريحاته التليفزيونية، أمس، الجمعة، على أن حلمي أخطأ في مباراتي الإنتاج الحربي في الدوري، والأولمبي في الكأس، مشيرا إلى أنه والجهاز المعاون له يتحملون المسؤولية كاملة.

وأضاف “تغيير الجهاز الفني أمر وارد في ظل انفلات أخلاق اللاعبين مثل الخلاف الذي حدث بين أحمد رفعت وأحمد توفيق على تسديد الضربة الحرة”.

لكن رئيس النادي أوضح أن الجهاز الفني الحالي سيتواجد في مران الفريق اليوم، السبت، بشكل طبيعي، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش يوم الإثنين المقبل في الجولة الـ19 لبطولة الدوري.

وكشف منصور أنه أجرى اتصالا هاتفيا بإسماعيل يوسف، مدير الكرة، قبل مباراة الإنتاج الحربي، وانتقد إراحة الثنائي الدولي طارق حامد، وعلي جبر وأبلغه بأن الفريق سيخسر، وأن الحساب سيكون عسيرا، ومجلس الإدارة قام بتقييم الجهاز وسيعقد جلسة ودية اليوم للإعلان عن القرار الرسمي.

وتابع منصور “حلمي يلجأ لسياسة العند بإراحة ثلاثة لاعبين أساسيين بالرغم من عدم إصابتهم، وشوقي السعيد وأحمد جعفر لا يشاركان في المباريات منذ فترة، ولكن الجهاز الفني تعمد تغيير قوام الفريق، وأجرى تغييرات عديدة في التشكيل وهذا أمر خاطئ”.

نرشح لك

أهم أخبار أخبار الزمالك

Comments

عاجل