المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | مرتضى يطلق رصاصاته: خلل واستهتار.. سأتدخل وعقوبات على الجميع

02/18 02:28

أطلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رصاصاته غاصبا تجاه الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي.

مصير استمرار محمد حلمي في منصبه كمدير فني للزمالك لم يحسم بشكل نهائي حتى الآن وبدأ أحمد مرتضى في جمع الأسماء المرشحة لخلافته في حالة تم الاستقرار على رحيل حلمي. (طالع التفاصيل)

مرتضى منصور كشف عدم حسم مصير محمد حلمي حتى الآن ولكن "كل الاحتمالات واردة".

خبر في الجول - مدرب الزمالك.. جعفر في اجتماع الحسم مع ثلاثي الإدارة معلول لـ في الجول: لا أعرف شيئا عن مفاوضات الزمالك خبر في الجول - 3 أسماء مرشحة لتدريب الزمالك.. ومصير حلمي لم يُحسم مؤتمر حلمي: عن مفاجآت الكأس وخطأ الونش وعودة شيكا ومايوكا حلمي يرد على "توجيه مجلس الإدارة الشكر له"

وقال مرتضى منصور: "من حقي كرئيس لمجلس إدارة الزمالك، الاجتماع وتقييم ما حدث في الفترة الماضية. ما يحدث غرور واستهتار وتكبر".

وأوضح في تصريحاته عبر قناة دريم "لماذا تم إراحة طارق حامد وعلي جبر والعناصر الدولية أمام الإنتاج؟ تلك عناصر محترفة تحصل على مقابل مادي وليس من بينهم أي مصاب. لماذا تم إراحتهم؟".

وواصل "لاعبو الأهلي تم إراحتهم بسبب الإصابة. طارق حامد ليس مصابا نفس الحال لعلي جبر وغيرهما. لماذا تمت إراحتهم، رغم تنبيهي لكم".

وفسر "اجتمعت مع إسماعيل يوسف ولجنة الكرة قبل مباراة الإنتاج بـ48 ساعة وأخبرتهم بعدم إراحة أي لاعب لأنها مباراة مصيرية ومهمة. أخبرتهم بكل ذلك. وفي النهاية تمت إراحتهم وخسرنا المباراة".

وتابع "الأهلي أعطى لك هدية بفقد نقطتين وأنت رفض ذلك بسبب العند. جعلت هاني العجيزي يخرج ليهاجم الزمالك، لن أقف صامتا أمام كل ذلك".

وأكمل حديثه غاضبا "نعم سأتدخل. أنا رئيس المركب ولن أتركها تغرق. يوجد اجتماع لمجلس الإدارة لتقييم كل ما حدث. فرحة السوبر تحولت لحزن بسبب العند والمكابرة".

رئيس الزمالك كشف أن كل الاحتمالات واردة في مصير محمد حلمي مع الزمالك.

وأشار مرتضى منصور: "كل الاحتمالات واردة في مصير محمد حلمي".

وأضاف "قد يبقى وقد يرحل وقد يرحل أحد أعضاء الجهاز. كل الاحتمالات واردة".

يرى مرتضى منصور أن فريق الكرة في الزمالك يعاني من "خلل كبير في الفترة الأخيرة".

واستشهد مرتضى: "يوجد خلل واستهتار وتهريج. رأيتم المناوشات بين أحمد توفيق وأحمد رفعت على الركلة الحرة أمام الأوليمبي! رأيتم مصطفى فتحي واعتراضاته على كل قرار لحكم المباراة".

وأردف "هل تلك هي أخلاق مصطفى فتحي!. عيب. هذا تهريج ولن أترك ذلك".

وأعلن مرتضى منصور عن توقيع عقوبات "كبيرة جدا على الجميع".

واختص في توضيح العقوبات قائلا: "عقوبات قوية على الونش وجنش بسبب الاستهتار أمام الإنتاج. الجميع سيتم معاقبته".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل