المحتوى الرئيسى

"مصر أولًا".. مؤتمرًا شعبيًا لحزب مستقبل وطن بالفيوم | الفيومية

02/18 00:25

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » “مصر أولًا”.. مؤتمرًا شعبيًا لحزب مستقبل وطن بالفيوم

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

نظمت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بالفيوم مؤتمر تحت عنوان ” من أجل مصر ” والذي حضره المهندس أشرف رشاد عضو مجلس النواب ورئيس حزب مستقبل وطن على مستوي الجمهورية و عاطف ناصر رئيس الكتلة البرلمانية للحزب بمجلس النواب والمهندس هانى محمود وزير تكنولوجيا المعلومات الأسبق وعدد من نواب المجلس عن حزب مستقبل وعدد من الأمانات العامة للحزب بعدد من المحافظات وعدد من نواب الفيوم والقيادات الحزبية والشعبية بالفيوم .

بدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري، تلاه أيات من القرأن الكريم، ثم بدأ كلمات الحاضرين، إذ أكد المهندس هاني محمود وزير تكنولوجيا المعلومات الأسبق والذي تحدث نية حزب مستقبل وطن في تقديم قانونين لمجلس النواب وهم قانون حماية الشهود وقانون حرية تداول المعلومات والذي يدعم المزيد من الشفافية من المسؤولين والتنفيذيين بدلًا من التصريحات الوهمية بالإضافة إلى إخفاء الحقيقة عن الشعب المصري.

كما أعلن عن تشكيل الهيئة العامة لمكافحة الفساد والتي من خلالها سيتم تلقي الشكاوى والمعلومات عن أى فساد واقع بأي مؤسسة من المؤسسات .

وأعلن يوسف الشاذلي عضو مجلس مجلس النواب عن دائرة مركزي أبشواي ويوسف الصديق عن حزب مستقبل وطن، خلال كلمته عن انطلاق استمارة المحليات تحت عنوان ” محليات وطن ” لمن يريد أن يشارك فى انتخابات المحليات ، حيث سيقيم الحزب صاحب الاستمارة وذلك على أسس ومعايير على رأسها الكفاءة.

وتحدث المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، في كلمته، عن التعديل الوزاري الذي الجديد، وموافقة حزب مستقبل وطن عليه، من أجل توصيل رسالة إلى رئيس الوزراء تقول ” أننا أعطينا ما استبقيت شيء ” وأن الفترة القادمة ستشهد حالة من الحساب لأي وزير سيثبت تقصيره في حق الشعب المصري، مضيفا أننا لن نقبل بأي تصريحات استفزازية تخرج من أي وزير تثير غضب الشعب المصري لأنه تحمل ما يفوق طاقته .

وأشار رشاد أن الهدف من المؤتمر اليوم هو التحدث عن ثلاث محاور رئيسية المحور الأول هو المحور الداخلي والذي يختص بحزب مستقبل وطن بالفيوم والتنظيم والتحرك واليات التحرك خلال الفترة القادمة والمحور الثاني وهو القضايا التي يتعرض لها الوطن اليوم سواء التعديل الوزاري والوضع الأقتصادي والتحديات التي يتعرض لها الوطن الأن والمحور الثالث وهو أننا نريد أن نوجه رساله إلى رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس النواب والقيادات الشعبية والتنفيذية والنيابية بضرورة الأهتمام بمحافظة الفيوم وتوجيه النظر إليها لأن الفيوم تمتلك من المؤهلات التي تجعلها من أهم المحافظات في الجمهورية وعلى سبيل المثال ساحل بحيرة قارون وبعض المناطق السياحية والصناعية التى تؤهلها لأن تكون من المحافظات الأعلى إقتصاديا .

وأردف أننا نطالب الوزير على مصيلحي، بمزيد من الدعم للمواطنين البسطاء لأن الشعب المصري عانى كثيرًا من حالة الزيادة الهائلة في الأسعار والتخبط وخضوعة لجشع التجار وأصحاب المحلات والبائعين .

وأكد أن ثورة يناير وثورة 30 يونيو من تحمل تبعاتها ومن تصدي للمخربين هو الشعب المصري البسيط في الوقت الذي هرب فيه كبار الدولة ورجال الأعمال إلى الخارج حاملين ما أخذوه من الشعب المصري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل