المحتوى الرئيسى

4 أزمات تواجه الأهلي قبل مواجهة المقاولون غدا 

02/18 14:53

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المقاولون العرب في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، في الخامسة غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي، لقاء الغد أمام ذئاب الجبل وعينه على حصد الثلاث نقاط بعدما تعثر في بداية الدور الثاني بتعادله سلبيا مع الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت على ملعب "الجيش" بالسويس، في إطار الجولة 18 من الدوري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر، لاستعادة نغمة الانتصارات وثقة جماهير القلعة الحمراء التي أبدت غضبها الشديد بعد خسارة كأس السوبر أمام الغريم التقليدي الزمالك، والتعادل مع الإسماعيلي في أقل من أسبوع.

ويرصد "ستاد مصر العربية"، في التقرير التالي 4 أزمات تواجه المارد الأحمر قبل مواجهة الغد الصعبة.

ليس أمام لاعبو الأهلي سوى تحقيق الفوز في مباراة الغد، ومصالحة الجماهير بعد خسارة كأس السوبر أمام الزمالك والتعادل السلبي عقب الأداء المخيب للآمال أمام الإسماعيلي في الجولة الماضية من الدوري الممتاز.

وكانت الجماهير صبت غضبها على الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، بسبب أداء الفريق والتحفظ الدفاعي الشديد، خاصة ً في لقاء السوبر.

لم يستقر الجهاز الفني للمارد الأحمر، حتى الوقت الراهن على البديل الأمثل لعبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإجهاد الذي يعاني منه اللاعب منذ مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

أثارت التصريحات التي نُقلت على لسان حسام البدري ضد ميدو جابر بعد الأداء السلبي الذي قدمه اللاعب أمام الإسماعيلي، غضب الجهاز الفني للقلعة الحمراء الذي نفى تلك التصريحات على وسائل الإعلام بعد انتشار التصريحات في عدة برامج على القنوات الفضائية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل