المحتوى الرئيسى

«ملكة جمال» ومقدمة برنامج مسابقات.. 5 نجمات أثرن الجدل حول «أبو هشيمة»

02/17 23:47

أُثير الكثير من الجدل حول رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة، بعد نشر الفنانة نسرين التومي - التي حصدت لقب "ملكة جمال" بأكثر من مسابقة في المغرب وأمريكا - صورة تجمعهما، ما اثار العديد من التساؤلات عن وجود علاقة بينهما.

لم تصمت "التومي" إزاء هذه الشائعات، وخرجت لتنفيها، مؤكدةً أن ما تم نشره غير صحيح، وأنها حرصت على التقاط الصور معه بعد أن التقت به بإحدى المناسبات الفنية، نافية وجود أي علاقة عاطفية بينهما.

نسرين التومي لم تكن الأولى، فقد راجت العديد من الشائعات في السابق حول وجود علاقات عاطفية تجمع "أبو هشيمة" بعدد من النجمات، وهو ما نرصده خلال هذا التقرير.

ترددت منذ عامين شائعات تفيد بوجود علاقة عاطفية تجمع بين أبو هشيمة والفنانة مي عز الدين، وتم نفيها فى الحال من المكتب الإعلامى لأبو هشيمة.

لكن هذه الشائعات عادت مجددًا لتتردد هذه الأيام، الأمر الذي تم نفيه مرة أخرى جملة وتفصيلاً من مكتب أبو هشيمة، الذي أعلن أن العلاقة بين رجل الأعمال والفنانة هي "علاقة صداقة وليست عاطفية"، وفقًا لمجلة "الكواكب".

بعد طلاقه مباشرةً من الفنانة هيفاء وهبي، انتشرت العديد من الشائعات أيضًا حول وجود علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة العراقية، شذي حسون، ولكنها خرجت لتنفي هذه الشائعات سريعًا، مشيرةً إلى أنها تسافر لمصر بشكل مستمر لدواعي العمل فقط.

أيضًا جرى تداول الكثير من الأنباء حول وجود علاقة بين أبو هشيمة والفنانة المغربية، رجاء قصباني، لكن رجل الأعمال نفى الأمر عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "أكيد غلط الكلام ده، وأنا حتى معرفش دي مين. ولا بتعمل إيه، ولا عمري شوفتها في حياتي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل