المحتوى الرئيسى

نانسي عجرم توعد عمرو أديب بالغناء لنادي الزمالك

02/17 23:43

طالب مقدم البرامج عمرو أديب المطربة نانسي عجرم بتقديم أغنية لنادي الزمالك على غرار غنائها للنادي الأهلي، الأمر الذي دفع المطربة الشهيرة للاستجابة له، مؤكدة أنها سوف تعمل على ذلك خلال الفترة المقبلة.

أضافت عجرم خلال حوارها مع عمرو أديب ببرنامج "كل يوم جمعة"، المذاع عبر فضائية "ON E"، وراديو "نغم FM"، قائلة:" من أجل عيونك راح أغني للزمالك".

وقال أديب لها: "أنت وصلت لمرحلة أن المصريون يحبونك لأنك غنيتي للنادي الأهلي والأغاني الوطنية، وأنا حزنت لذلك، وتأثرت، وأتمنى منك أن تغني لنادى الزمالك".

كشفت الفنانة نانسي عجرم، عن أن سر تألقها وجمالها بشكل دائم يعود لممارسة الرياضة بالإضافة إلى أن عظم جسدها رفيع حسب قولها، وتابعت:"أنا عظامي ضعيفة، وهناك سيدات كثر لديهم أبناء عددهم أكثر مني ومازلن محافظات على رشاقتهن".

وكانت ردت نانسي علس سؤال أديب لها عن سر عدم تقدمها في السن وظهور علامات الشباب والتألق عليها بشكل واضح، قالت:" أنا بصغر في شكلي والسر في ذلك يعود لمحبة الناس ودي نعمة من عند ربنا، وانا بحب أكون مركزة في كل حاجة أنا بعملها"، جاء ذلك عقب قول "أديب":" يا نانسي أنا عملت معاكي حوارات كتير أنت مش بتكبري خالص".

نانسي عجرم لعمرو أديب: أنا بصغر في السن وهذا سر شبابي

نانسي عجرم ضيفة عمرو أديب في برنامج "كل يوم جمعة"

عمرو أديب بعد خسارة الزمالك: ذنب حسام غالى والأهلاوية

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل