المحتوى الرئيسى

أبرزهم الأميرة ديانا وجيم كاري.. مشاهير لن تتخيل إصابتهم باضطرابات نفسية

02/17 23:38

اكتئاب وميول انتحارية وقلق دائم ووسواس قهري وغيرها، لا تتوقع أن يواجهها أشخاص تتخيلهم لن يقهروا يوما ما، قائمة أعدها موقع "ماي سبيس" لعدد من المشاهير واجهوا هذه الأمراض والاضطرابات النفسية، لا تتوقع أنهم يظهرون للعامة بابتسامة عذبة وود يمرحون ويصعدون على المنصات والشاشات وهم من داخلهم يوشكون على الموت.

سواء أكانوا مشاهير أو لا لكنهم في النهاية يبقون أناس يتحملون ما يتحمله البشر العاديون لهم نفوس ضعيفة ربما يستطيعون مواجهة المشكلات النفسية أو تنتصر عليهم.

كاترين زيتا جونز، البريطانية المولد، اللاتينية الملامح، التي أسرت القلوب، أصابها مرض (ثنائية القطب أو الباي بولر) في مرحلة من مراحل حياتها، إلا أنها ظنت أنها شفيت منه، حتى عاودها مرةأخرى بعد عام 2011، وفي مقابلة مع مجلة "إن ستايل" قالت جونز: أتمنى أن يعرف الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، أنه يمكن التحكم به.

روبين وليامز، الكوميدي الرائع الذي أضحكنا جميعا في جميع أفلامه، كان يعاني من مرض الاكتئاب، الأمر الذي دفعه إلى الإنتحار في أغسطس من عام 2014.

بيونسيه، مطربة جائزة الجرامي والتي تنتظر ولادة توأم، عانت من أعراض مرض الاكتئاب الذي دفعها أحيانا لفعل أمور غريبة.

ميل جيبسون، بطل أسطورة فيلم القلب الشجاع وآلام المسيح، عاني من مرض الاكتئاب، الأمر الذي أوقعه في العديد من المشاكل خاصة في السنوات الأخيرة.

جيم كاري، بطل سلسلة (زا ماسك- القناع) يبدو أن خلف القناع الكوميدي كان هناك حقيقة من الاكتئاب والألم هو ما دفع كاري إلى محاربته لعدة سنوات.

ليدي جاجا، عانت جاجا من مرض الاكتئاب لسنوات عديدة، هذا ما كشفته في مقابلة حوارية معها، قائلة أنه لم يكن يعرف أحد هذا الأمر.

درو باريمور، عانت أحد "ملائكة شارلي" من الإدمان ونوبات الهلع، إذ يبدو أن دخول طفلة لعالم التمثيل قدر قاسي لم تستطع باريمور مواجهته، الأمر الذي دفعها لتكون مدمنة في مرحلة المرهقة الخاصة بها، كما عانت باريمور من نوبات اكتئاب ونوبات هلع إلا أن الأدوية ساعدتها كثيرا على تخطيها.

الأميرة ديانا، عانت كنز بريطانا، الأميرة الوردية صاحبة التاج الإنساني، من مرض الاكتئاب لفترة طويلة وكذلك من اضطرابات الطعام.

ليندسي لوهان، والتي ثارت حولها عدة شائعات مؤخرا عن اعتناقها للاسلام، عانت من مرض هوس السرقة والإدمان، وبحلول عام 2007 كانت لوهان قد دخلت وخرجت عدة مرات في محاولات لإعادة تأهيلها، كما ضبطت عدة مرات بالسرقة.

آديل، صاحبة جائزة الجرامي الأخيرة، لا عجب أن خلف هذا الإبداع في أغانيها هناك قائمة من الأمراض، إذ عانت آديل من اكتئاب ما بعد الولادة.

أنجلينا جولي، عانت ملاك الرحمة وسفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة، من مرض الاكتئاب خاصة بعد رحيل والدتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل