المحتوى الرئيسى

4 حكايات للوزراء.. أبرزها الغناء مع الأطفال وسرقة الأحذية وتهنئة الأهالى

02/17 23:36

شهد اليوم الجمعة حكايات جديدة لعدد من الوزراء، منهم من أدى اليمين الدستورية أمس الأول أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى فى التعديل الحكومى الأخير، ومنهم المستمر فى حكومة المهندس شريف إسماعيل.

ويترقب الشارع المصرى أداء الوزراء الجُدُد وخاصة وزارة التموين التى تمس السواد الأعظم من الشارع المصرى، ويرصد "برلمانى" أهم هذه المشاهد التى حدثت منذ بداية عمل الوزراء الجدد.

1- لص أحذية فى افتتاح مسجد بالشرقية بعد خطبة وزير الأوقاف عن "الأمن والأمان بمصر"

على الرغم من خطبة وزير الأوقاف فى افتتاح المسجد الكبير بقرية سلمنت ببلبيس بالشرقية، التى جاءت تحت عنوان "مصر هى بلد الأمن والأمان"، إلا أنها لم تمنع اللص الذى دخل المسجد قاصدًا السرقة من إتمام مهمته التى خطط لها مستغلاً وجود عدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية ونواب البرلمان بالمسجد لأداء الصلاة والمشاركة فى افتتاحه، ليتفاجأ عدد كبير من المصلين بينهم مسئولين بعد انتهاء الصلاة بسرقة أحذيتهم!.

2- وزيرة التضامن الاجتماعى تغنى مع تلاميذ مدرسة "صفط الشرقية" فى بنى سويف

وجاء المشهد الثانى حاملاً تناغم كبير بين الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى وعدد من التلاميذ خلال تقديمهم عرضا فنيا خلال زيارتها بافتتاح مدرسة صفط الشرقية بمركز الواسطى، بحضور المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، وعدد من نواب البرلمان، حيث غنت بحماس معهم وشكرتهم فى نهاية الجولة، وكرمت عددا من المدرسين والمشرفين فى المدرسة تقديرا لهم على حسن أدائهم ونبل رسالتهم.

3- توافد أهالى أبو كبير على منزل وزير التموين الجديد.. و"المصيلحى" يطلق قذيفة بشأن الدعم

أما المشهد الثالث الذى رصده "برلمانى" هو استقبال الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية عدد من أهالى أبو كبير بالشرقية، لتهنئته بثقة القيادة السياسية واختياره ضمن التشكيل الوزارى الجديد، والذى أكد لأهله على أنه سيبذل قصارى جهده فى سيبل توصل الدعم لمستحقيه، والتصدى لجشع التجار الذين يتاجرون بقوت الشعب.

4- وزيرة التخطيط: ارتفاع الأسعار نتيجة التعويم وترشيد دعم الطاقة وتأخرنا كثيرًا فى تلك الإجراءات

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل