المحتوى الرئيسى

هدف الشهري يشعل قمة النصر وأهلي جدة

02/17 20:54

سجل يحيي الشهري، لاعب وسط النصر، هدفا لفريقه في شباك الأهلي، في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول لمواجهة الفريقين التي يستضيفها ملعب الجوهرة، ضمن مباريات الجولة 19 من دوري المحترفين السعودي.

الهدف الذي خرج به النصر متقدما الشوط الأول جاء بعد هجمة منظمة، وصلت فيها الكرة لفيكتور أيالا، الذي مررها في الجناح الأيمن لخالد الغامدي، الذي انطلق خلف دفاع الأهلي ومرر الكرة أرضية ردها الدفاع إليه مجددا ليسددها نحو المرمى، لكن سعيد الربيعي مدافع الأهلي أبعدها، لتصل ليحيي الشهري الذي لم يجد صعوبة في وضعها داخل الشباك.

الشوط الأول من اللقاء شهد سيطرة متبادلة من الفريقين، فكان النصف الأول أفضل من جانب النصر، بينما كاد الأهلي يسجل في النصف الثاني عن طريق عمر السومة الذي كان مصدر الخطورة الدائم لأصحاب الأرض.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى لوليد عبد الله حارس النصر الجديد الذي انضم له قادما من صفوف الشباب.

ويحدد اللقاء بشكل كبير شكل المنافسة على لقب الدوري السعودي، في ظل امتلاك الأهلي 40 نقطة في المركز الثاني، بينما يحتل النصر المركز الثالث برصيد 38 نقطة، ويحتل الهلال الصدارة برصيد 47 نقطة.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل