المحتوى الرئيسى

الجواد 'مروج' يحتفظ بلقب بطولة جبل علي للفروسية فى دبي

02/17 20:53

حقق "مُروج" إنجازًا جديدًا لخيول الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، إذ احتفظ بلقب بطولة جبل علي للسرعة، بعد منافسة قوية ومثيرة مع "مشير" نائب حاكم دبي وزير الماليه، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، في الشوط الثالث "الرئيسي" لمسافة 1000 متر، في سباق الفروسية الذي جرى اليوم بدبي، وسط حضور جماهيري كبير.

وحقق "مروج" الفوز في زمن بلغ 89:57 ثانية، واقترب كثيرًا من كسر الرقم القياسي لهذا السباق، الذي ظل صامدًا لمدة 14 سنة، والمسجل باسم "ستيت سيتي"، وحل في المركز الثاني بفارق رقبة فقط عن "مشير" للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، فيما جاء في المركز الثالث "هاي أون لايف" لولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وأهدى "فرير" لقب بطولة جبل علي ستيكس إلى مالكه الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم في الشوط الرابع لمسافة، 1950 مترا برعاية "مزارع ديرنز تاون"، بمشاركة 10 خيول، بعد انسحاب "إنتربريت"، حيث حقق زمنًا قدره 38:57:1 دقيقة، بفارق طولين وربع الطول عن "فُرجت" للشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، فيما حل في المركز الثالث "شمال نبراس" لنقابة الإمارات للسباقات الترفيهية.

وأهدى "كد ماليبو" لقب شوط "نيوبري" لمالكه الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم عن جدارة، بعد تصدره الشوط الأول لمسافة 1400 متر، محققًا زمنًا بلغ 4:24:1 دقيقة بفارق نصف الطول عن أقرب منافسيه "كراوديد" للشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، فيما حل في المركز الثالث "لايت بريجيد" للشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم.

وفاز "أجود" بلقب الشوط الثاني الذي أقيم برعاية "مزارع شادويل" لمسافة 1200 متر، مهديًا الفوز لنقابة بورسلي للسباقات بعد أن حقق زمنا بلغ 75:10:1 دقيقة، بفارق جيد عن أقرب منافسيه وصل إلى طولين ونصف الطول وحل في المركز الثاني "نجم سهيل" لراشد محمد البلوشي، فيما جاء في المركز الثالث "سنتريفوغال" للشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل