المحتوى الرئيسى

دورتموند يحدد 61 مشتبها في أحداث لقاء لايبزيج

02/17 20:30

أعلن نادي بروسيا دورتموند عن تحديد 61 شخصاً من المشتبه في تورطهم في رفع لافتات مسيئة وافترائية ضد فريق ريد بول لايبزيج، على هامش مباراة الفريقين يوم 4 فبراير في الجولة رقم 18 من عمر الدوري الألماني.

ونشر الموقع الرسمي لنادي بروسيا دورتموند بياناً (الجمعة) قال فيه إن المتهمين يواجهون عدة عقوبات قد تتضمن الحظر من دخول الملعب والطرد من النادي وإلغاء التذاكر الموسمية، وذلك بالإضافة إلى التهم الجنائية المحتملة.

وأوضح البيان أن العقوبات المذكورة كلها ستتحدد على ضوء مدى خطورة الانتهاكات التي قاموا بها.

وتم تحديد المشتبه فيهم من قبل الشرطة الألمانية التي قامت بإجراء تحقيقات مبدئية مع 32 مشجعاً قامواً بارتكاب أعمال عنف خارج الملعب.

وتخضع مباراة الفريق (السبت) مع فولفسبورج لحساب الجولة رقم 21 لإغلاق جزئي للملعب بسبب ما قامت به الجماهير ضد لايبزيج، والاضطرابات التي تسبب فيها جمهور وصيف أوروبا 2013 في عدة مباريات على مدار الموسم، علماً بأن النادي قد تم تغريمه 100 ألف يورو.

وشدد دورتموند على إيمانه بمسؤوليته الاجتماعية وعمله في صالح التكامل وضد العنف والتمييز، مرحباً بالقرارات التي اتخذها الاتحاد الألماني ضد 88 مشجعا قاموا يوم 11 فبراير في لقاء دارمشتات بإشعال الألعاب النارية وكانوا يحملون أدوات لإثارة الشغب.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل