المحتوى الرئيسى

قاصر الإسكندرية.. هربت من الدرس لمنزل صديقها وادعت اختطافها

02/17 20:00

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية حقيقة ما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن تعرض طالبة في المرحلة الإعدادية للاختطاف، اليوم الجمعة، على يد مجهولين بمنطقة الدخيلة غربي المحافظة، حيث تبين عدم صحة البلاغ واختلاق الفتاة للواقعة خشية تعرضها للعقاب الأسري.

وقال بيان صادر عن مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الجمعة، إنه بشأن ما تداول على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن اختطاف فتاة بدائرة قسم الدخيلة بتاريخ اليوم تبلغ لقسم شرطة الدخيلة من المدعو "يسري. ح. م" 50 سنة - موظف بورود اتصال تليفوني من نجلته البالغة من العمر 15 عامًا، طالبة بالمرحلة الإعدادية، تبلغه أن أحد الأشخاص اختطفها داخل سيارة ميكروباص حمراء اللون عقب تلقيها درس خصوصي، قبل أن يغلق هاتفها النقال.

أضاف البيان "في وقت لاحق حضر زميل الطالبة المدعو (أ. م) 16 عامًا، طالب، وأقر بأنه أثناء تصفحه موقع التواصل الاجتماعي لاحظ تداول خبر يفيد اختطاف زميلته المذكورة، وأضاف أنها على علاقة بزميلها المدعو (ع. م)، وأنها عقب انتهاء الدرس الخصوصي توجهت لمسكنه لمقابلته، ثم توجهت لمسكن إحدى زميلاتها وطلبت منها نشر خبر اختطافها على موقع التواصل الاجتماعي لتبرر تأخرها عن مسكنها".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل