المحتوى الرئيسى

ننشر أول صورة لمستريح الغربية الجديد بعد استيلائة علي 5 ملايين جنيها

02/17 19:06

حصل "أهل مصر" على أول صورة لمستريح الغربية الجديد الذي قام بالاستيلاء على 5 ملايين جنيها، من عدد من المواطنين لتوظيفهم في مستحضرات التجميل والأدوية البشرية.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية، بالتنسيق مع ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية الأمن، تمكنت من ضبط مستريح جديد نصب على عدد من المواطنين في مبلغ تجاوز 5 ملايين جنيه بحجة توظيفهم في المستحضرات والأجهزة الطبية والأدوية البشرية.

كان اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير البحث الجنائي، يفيد ورود بلاغات لكل من "عبدالباقي إبراهيم أحمد، محمد إبراهيم أحمد محمود، ورضات ابراهيم، ونبيلة محروس، وعبده حسين، وعبدالعزيز عبدالفتاح في المحضر رقم 1447 لسنة 20177، وأيمن الحسيني، ونجوي إبراهيم ومحمد طه في المحاضر رقم 2581، و4495 لسنة 2017 ضد " م ع م أ " 41 عاما حاصل على ليسانس شريعة وقانون لتلقيه مبالغ مالية لتوظيفها في المستحضرات والأجهزة الطبية والأدوية البشرية، مقابل فائدة شهرية وتعذر عن دفع الفائدة للمواطنين، وقام المجني عليهم بتحرير محضر آخر ضد والدة المتهم وشقيقه.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، من ضباط مباحث المديرية، وبعمل التحريات تبين قيام المتهم بالإستيلاء علي مبالغ مالية من المجني عليهم تتجاوز 5 ملايين جنيه، بحجة توظيفهم في المستحضرات والأجهزة الطبية والأدوية البشرية، وتعذر في سداد الأرباح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل