المحتوى الرئيسى

ميتسوبيشي تكشف عن جراند لانسر المخصصة لآسيا فقط

02/17 16:36

بعد تسريب مجموعة من الصور لسيارتها الجديدة، كشفت ميتسوبيشي من خلال الانترنت وبشكل رسمي عن جراند لانسر الجديدة، والمقرر أن يتم إطلاقها بسوق السيارات الصيني إلى جانب بعض الدول الآسيوية الأخرى مثل تايوان وماليزيا.

وعلى الرغم من تغيير أجزاء عديدة في تصميمها، إلا أن جراند لانسر مازالت تحمل ملامح عديدة من تصميم لانسر العادية، والتي يتم انتاجها وإطلاقها بأسواق عالمية مختلفة، حيث تميزت هذه النسخة بملامح أكثر حدة من لانسر العادية، الأمر الذي منحها مزيد من القوة والشكل الجمالي.

وضمت التعديلات بهذه النسخة تصميم مختلف قليلا وديناميكي لمقدمة السيارة ضم شبكة تهوية ممتدة على الجانبين حتى المصابيح الأمامية، وشكل مميز للسيارة من الجانب بملامح حادة ممتدة من الإطارات الأمامية للخلفية، بالإضافة لتغيير شكل المصابيح الخلفية، وإضافة مصباح ضبابي واحد فقط أسفل منتصف المصد الخلفي للسيارة.

ومن حيث قوة السيارة وأدائها، فذكرت ميتسوبيشي أن جراند لانسر سيتم إطلاقها بفئة واحدة فقط من المحركات، وهي عبارة عن محرك من فئة SOHC MIVEC مكون من 4 اسطوانات، وهو بسعة 1800 سي سي وبقوة 138 حصان، ويتم نقل قوة المحرك للعجلات الخلفية للسيارة (خاصية الدفع الخلفي) عبر ناقل حركة أوتوماتيكي CVT متطور.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل