المحتوى الرئيسى

رابطة دوري المحترفين تبرز أرقام الأهلي والنصر قبل الكلاسيكو

02/17 16:09

أبرزت رابطة دوري المحترفين السعودي مجموعة أرقام خاصة لفريقي النصر والأهلي في الموسم الحالي قبل مواجهتهما مساء الجمعة في كلاسيكو الجولة رقم 19 من منافسات دوري المحترفين. 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب أندية دوري المحترفين وفي جعبته 40 نقطة مقابل 38 نقطة للنصر الثالث.

وحقق فريق النصر رقماً خاصاً يتمثل في نجاحه في التسجيل في أخر 14 مباراة في الدوري وهي السلسلة الأطول على مستوى التسجيل لجميع فرق الدوري في الموسم الحالي.

من جانبه لم يسبق لعمر السومة مهاجم الأهلي وهداف الدوري برصيد 19 هدفاً أن سجل في 3 مباريات متتالية علماً بأنه أحرز في أخر مباراتين للفريق وبالتالي فإن تسجيله في مرمى النصر سيجعله يحقق رقماً لم يحققه منذ انطلاق الموسم.

وعلى مستوى هدافي لقاءات الفريقين يتصدر القائمة السوري عمر السومة بسبعة أهداف بينما في النصر سجل محمد السهلاوي 5 مرات في مرمى الأهلي ثم حسن الراهب من الأهلي برباعية.

وعلى مستوى صناعة اللعب ينفرد حسين عبدالغني قائد النصر بصناعة 5 أهداف في الكلاسيكو مقابل هدفين لخمسة لاعبين وهم برونو سيزار وتيسير الجاسم من الأهلي، وأحمد الفريدي وإبراهيم غالب وأدريان ميرزفسكي من النصر.

أما الأكثر مشاركة في الكلاسيكو من حيث عدد المباريات فهو اللاعب تيسير الجاسم من الأهلي وخاض 15 مباراة ومن النصر محمد السهلاوي الذي شارك في 13 مباراة ويتساوى معه في نفس الرقم منصور الحربي من الأهلي.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل