المحتوى الرئيسى

بدء التحقيقات في محضر يتهم ضابط ومخبر في قسم العطارين بقتل"سايس"

02/17 14:57

بدأت نيابة العطارين أمس الخميس التحقيق في البلاغ رقم 807 إداري عطارين 2017، والمقدم من أسرة محمود سعيد شحاته"سايس الجراج"الذي توفى في قسم العطارين الثلاثاء الماضي يتهمون فيه أحد ضباط القسم وأحد المخبرين بالتسبب في وفاة نجلهم نتيجة التعذيب.

وقال سعيد سعيد شحاته شقيق المتوفي، إنهم توجهوا للنيابة أمس الخميس حيث استمع وكيل النيابة لأقواله وشقيقه الثالث، مشيرا إلى أنهم نفوا أمام النياية احتمالية وفاة أخيه شنقا وأنه ذكر ما شاهده في اليوم التالي للقبض على أخيه، حين توجه للقسم ففوجئ برأسه تنزف دما وإحمرار في رقبته من الناحية اليمنى.

وأكد سعيد أن شقيقه لم يكن معه أحد في الزنزانة التي احتجز فيها أثناء تواجده في القسم، معلقا"كان محبوس لوحده فوق في الإداري، في المباحث فوق".

من جانبه قال محمد رمضان المحامي إن الواقعة تعود لحادث سرقة"5 شقق"من العقار رقم 40 في شارع صفية زغلول بمنطقة محطة الرمل، وأن هناك محضر مكتوب فيه أثناء مرور أحد ضباط القسم لمتابعة الحالة الأمنية ويبحث عن المشتبه فيهم في سرقة هذا العقار فاشتبه في محمود شحاته واصطحبه للقسم كي يضاهي البصمات الخاصة بالمتهم في السرقة.

وأضاف  أن المحضر ذكر أنه تم حجزه في حجرة الإداري وعقب ذلك جاء إليه المخبر جاء إليه قائلا: "ألحق يا فندم المتهم شنق نفسه"،  مشيرا إلى أن أسرة سعيد تعرضت للتهديد حتى لا يتهموا القسم في قتله، إلا أن إخوته أدلوا بأقوالهم في تحقيقات النيابة أمس.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل