المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية الجديد لـ«المصري اليوم»: مواجهة الفساد وتوفير السلع أهم أولوياتي | المصري اليوم

02/17 13:35

قال الدكتور أحمد شعراوي، محافظ الدقهلية الجديد، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد، خلال لقائه بالمحافظين الجدد، على مواجهة الفساد وتوفير السلع الأساسية للمواطنين وضبط الأسعار، و«ستكون هذه هي أهم القضايا التي سأشغل نفسي بها فور تولي المسؤولية، فالفساد أصبح متأصل في مفاصل الدولة والمجتمع ولابد أن نتكاتف جميعًا لمواجهته وسأسعى لاستئصاله من جذوره».

وأضاف «شعراوي»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الجمعة، أن توصيل الخدمات للمواطن البسيط في مكانه من أهم أولوياته كمحافظ، مؤكدًا مد جسور التواصل بينه وبين المواطنين بمختلف أطيافهم وخاصة البسطاء منهم، و«سأسعي لتحسين الخدمة المقدمة لهم»، قائلاً: «لازم أسمع منهم وليس عنهم ويجب أن تصل الدولة لكل مكان ولكل مواطن».

أما بخصوص توفير السلع وضبط الأسعار، أكد أن لديه رؤية لحل تلك المشكلة من خلال التعاون مع الغرفة التجارية وتوعية المواطنين لنبذ الفكر الاستهلاكي.

وشدد المحافظ على ضرورة العمل لحل مشكلة المرور، قائلاً: «هناك شكوى مستمرة لأبناء الدقهلية عامة وأبناء مدينة المنصورة خاصة من المرور ولابد من العمل على حلها من خلال إيجاد وسائل جديدة وضبط السائقين المخالفين».

وتابع: «سأتابع ما أنجزه المحافظ السابق وأبدأ من حيث انتهى لاستكمال باقي المشروعات، وسأستفيد من التجارب الناجحة سواء بالدقهلية أو بالمحافظات الأخرى فنحن لانعيش في جزر منعزلة ولابد أن نستفيد من الجميع»، مؤكدًا: «سأكمل ما بناه المحافظ السابق ومش هنبدأ من الصفر وسأستفيد من تلك الطاقات في تحقيق طفرة في تقديم الخدمات».

وشدد ضرورة تكاتف كل أطياف المجتمع لتحسين الخدمات المقدمة للمواطن، قائلاً: «أنا على استعداد أحط إيدي في إيد أي حد يساعدنى بفكرة أو مشورة أو عمل حتي ولو كان مواطن بسيط».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل