المحتوى الرئيسى

بسبب الاميرهاري وحبيبته .. الملكة اليزابيث خائفة من الفضيحة وكيت تشعر بالغيرة

02/17 13:27

يبدو أن كلاً من دوقة كامبردج كيت ميدلتون والملكة إليزابيث تشعران بالإستياء من قضاء الأمير هاري عيد الحب مع الممثلة الأمريكية ميغان ماركل التي تحلم بتحقيق هدفها لتصبح أميرة وتحقق ما يأتي في الروايات الخيالية.

لكن رغم الضغوطات التي يعيشها الثنائي الأمير هاري وحبيبته ميغان ماركل، إلّا أن علاقتهما أصبحت أكثر جدية وقوة من ذي قبل، وفقًا لموقع celeb dirty laundry.

وقضى الثنائي عيد الحب في لندن، وتحديدًا في قصر كنسينغتون، حيث أمضيا كل ثانية من يومهما يتمشيان ويعيشان الحب، لكن يبدو أن حبهما وعاطفتهما الجياشة لم تصل إلى أعماق أفراد العائلة المالكة الذين بدأ يظهر عليهم علامات الغضب والاستياء؛ وعلى الأخص الملكة إليزابيث وكيت ميدلتون.

ووفقًا لتقارير، تشعر الملكة إليزابيث بالسعادة للثنائي غير أنها غاضبة للطريقة غير المحتشمة وغير الملائمة التي تظهر في علاقتهما والتي تتنافى مع قواعد العائلة المالكة الصارمة التي يتبعها جميع الأفراد، ويبدو لا الأمير هاري ولا ميغان يعيران الأمور أهمية بتاتًا.

وذلك يعني أن قضائهما الليالي خارج المنزل دون زواج، فضيحة ملكية! ليس بالنسبة للعالم العصري اليوم لكن بالنسبة للملكة إليزابيث التي لديها أفكار محددة حول الكيفية التي ينبغي على العائلة المالكة التماشي معها، ومع ذلك، يذكر أن الامير هاري لا يمتلك تاريخا جيد في هذا الشأن مع مجموعة من فضائح السكر والشرب.

أما بالنسبة لكيت ميدلتون، 35 عامًا، يبدو أنها تشعر بالغيرة لهذه العلاقة الرومانسية التي لم تحصل عليها من الامير ويليام قبل زواجهما، فلا مغامرات في تاريخ زواجهما وعلاقتهما!

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved | Privacy Policy | Terms of services

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل