المحتوى الرئيسى

تعرف على أغرب المواقف التى تعرض لها زعماء العالم

02/17 10:23

يتعرض الكثير منّا إلى مواقف محرجة تثير الضحك أحيانًا،  ولكن حدوث تلك المواقف للمشاهير والرؤساء يعتبر أمر مختلف حيث تصبح تلك المواقف أمرًا مثيرًا للجدل وحديثًا للرأى العام.

وفي هذا الإطار يرصد التقرير التالي أبرز المواقف المحرجة الذى تعرض لها رؤساء العالم والمشاهير.

الرئيس الأمريكى السابق جورج بوش

من ضمن الذين تعرضوا لمواقف محرجة، الرئيس الأمريكي السابق، جورج دبليو بوش، والذى تميز بمواقفه التلقائية، حيث إنه يعشق الحيوانات وخاصة الكلاب وفي إحدى زياراته الرسمية اقتضت التحية العسكرية، ورغم ذلك لم يتخلَ عن كلبه المفضل، وأدى التحية وهو يمسك به.

الرئيس الأمريكى الراحل رونالد ريجان

كان الرئيس الراحل رونالد ريجان يحب التعليق الإذاعى، ما وضعه فى بعض المواقف المحرجة، فعندما جاءت له فرصة لتوجيه خطاب إذاعي إلى الجماهير، حرص ريجان على تجربة الميكروفون قبل بدء البث، ولم يدر وقتها أنه متصل بالبث المباشر على الهواء بالفعل، فقال بصوت عالى : «أيها الأمريكيون، يسرني أن أخبركم اليوم بأنني قد وقعت على تشريع سيمسح الاتحاد السوفيتي عن الأرض إلى الأبد، وسنبدأ القصف خلال خمس دقائق»، مما سبب توترًا إلى العلاقات الأمريكية- الروسية آنذاك.

الرئيس الأمريكى السابق الذى عرف عنه الصور المثيرة للسخرية، ولكن أبرزها تلك التي أصرت فيها ذبابة على الوقف أعلى جبهته، في لقطة وصفها العالم بالمحرجة.

سقط رئيس دولة زيمبابوي، روبرت موغابي، أرضًا، خلال إحدى المناسبات الرسمية، في مشهد محرج، وانتشرت الصورة بعدها عبر وسائل الإعلام العالمية. 

رئيس الوزراء العراقي، الذي اتخذت له صورة وهو  يضبط بنطاله، مما عرضه لسخرية العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدى بمظهر محرج لا يليق بوظيفته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل