المحتوى الرئيسى

الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره بالفوز على الأوليمبي

02/17 07:18

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة محمد حلمي مباراه هامه في الثامنة مساء اليوم الجمعة أمام الأوليمبي بملعب بتروسبورت ضمن منافسات دور الـ32 للبطولة.

ويسعى الفريق الأبيض لتعويض الخسارة الماضية التي تعرض لها أمام الإنتاج الحربي في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، ويخوض الفريق الأبيض اللقاء بحثا عن تحقيق الفوز للتأهل لدور الستة عشر لمواجهة حرس الحدود.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة محمد حلمي ، على شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الماصيع لعدم تكرارها أمام الأوليمبي.

وحذر المدير الفنى لاعبيه من الاستهتار بالمنافس خاصة وأن مباريات الكأس تشهد مفاجآت وليس من الممكن التعويض في حالة الخسارة ولا بديل عن الفوز باللقاء من أجل الاستمرار في المنافسة خاصة وأن الفريق الأبيض يسعى للفوز باللقب للمرة الخامسة على التوالي، وطالب حلمي من اللاعبين ضرورة نسيان الخسارة التي تعرض لها الفريق في المباراة السابقة امام الانتاج.

ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كلا من أحمد الشناوي ومحمود جنش وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وإسلام جمال وصلاح ريكو وأحمد جعفر وحسني فتحي ومحمود دونجا وأيمن حفني ومعروف يوسف وأحمد رفعت وحسام باولو ومحمد إبراهيم و ستانلي ومحمود حمدي ومصطفي فتحي ومحمود عبد المنصف وباسم مرسى وعلي جبر.

فيما يفتقد الفريق لمجهودات طارق حامد لحصوله على راحة بالإضافة إلى محمد مجدي وأسامة إبراهيم وشوقي السعيد للإصابة، ومحمد مسعد وعلي فتحي لعدم الجاهزية.

ومن المتوقع أن يقوم الجهاز الفني بإجراء تغييرات على التشكيل الذي سيخوض المباراة بعودة حسني فتحي للجبهة اليمنى في ظل إصابة أسامة إبراهيم وعودة أحمد توفيق ومعروف يوسف لخط الوسط مع البدء بباسم مرسي في خط الهجوم بجوار حسام باولو بدلا من الدفع بالنيجيري ستانلي.

في حين يسعي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الأوليمبي بقيادة نبيل الدقاق لتحقيق الفوز أمام الزمالك والإطاحة بحامل اللقب من البطولة.

وطالب المدير الفني من لاعبيه ضرورة تقديم عرض قوي أمام الزمالك، خاصة وأن الفريق الأبيض يضم مجموعه مميزة من اللاعبين ولن يكون بالمنافس السهل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل