المحتوى الرئيسى

بالفيديو| مدرسون يستقبلون وزير التعليم الجديد بمظاهرة احتجاجية

02/17 03:42

تظاهر العشرات من موظفي قاعات "الفيديو كونفرانس" بديوان عام وزارة التربية والتعليم، فور وصول الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم="/tags/153308-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF">التعليم الجديد لمقر الوزارة.

وفور دخول الوزير قصر ديوان عام الوزارة، سارع أفراد الأمن الإداري إلى إغلاق أبواب القصر خشية لحاق الموظفين بالوزير، ما أدى إلى إشعال غضب الموظفين الذين خرجوا في مظاهرة أمام قصر الوزارة، وسط هتافات "حسبنا الله ونعم الوكيل، واحد.. اتنين.. الوزير فين".

وقالت إحدى المتضررات: "أعمل بالفيديو كونفرانس بمحافظة المنوفية، وتم عمل قرار نقل تعسفي لي بعد 15 سنة من التعيين من المنوفية للسادس من أكتوبر والهرم، ومرتبي 1200 جنيه ولدي 3 أطفال أكبرهم 7 سنوات، أترك أطفالي وأخرج منذ الـ5 فجرا وأعود للمنزل الساعة الـ10 مساء"، وصرخت قائلة: "يرضي مين يعني، أعملكو أيه تاني، أنا أعصابي تعبت، لقد مر علينا حوالي 4 وزراء، فهل كان وضعنا خطأ طوال هذه المدة؟".

وقالت أخرى: "أولا يجب إلغاء قرار الهلالي الشربيني بنقلنا تعسفيا، دون إمضاء أو موافقة منا، ورئيس البنية الأساسية يظهر على الشاشة ويسبنا ويهددنا بقطع مرتبنا".

وأكدت أخرى أنه هناك أشخاص لم يصدر لهم هذا القرار لأن لديهم "وسائط"، بحسب وصفها.

وأشارت أخرى أنها أرملة ولديها أطفال مريضة، وتعاني من مرض ضغط الدم فكيف تنتقل.

وأضافت أخرى أن هذا القرار صدر يوم الإثنين الفائت بتاريخ 12 فبراير ويريدون التنفيذ حالا، دون أي تظلمات من قبلنا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل