المحتوى الرئيسى

الولايات المتحدة ومصر تستضيفان مؤتمرا لريادة الأعمال في سوهاج

02/17 00:22

ذكرت السفارة الأمريكية أن المئات من رواد الأعمال المصريين اجتمعوا في سوهاج للمشاركة في مؤتمر استضافته مؤسسة ماركيد والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ووزارة التجارة والصناعة، وساعد هذا الحدث - من خلال عقد ورش عمل وجلسات نقاشية وعرض قصص النجاح من المجتمع المحلي- في زيادة الوعي بريادة الأعمال وبناء قدرات شباب سوهاج على أن يصبحوا رواد أعمال ناجحين.

وأضافت السفارة الأمريكية فى بيان لها امس ، أن هذه "الحملة الترويجية" التي تم تنفيذها في سوهاج تعد ثاني حملة ترويجية من إجمالي ثلاث حملات تُنفذ في صعيد مصر لربط رواد الأعمال مع المستثمرين والخبراء في مجال ريادة الأعمال.

وتستهدف هذا الحملة الترويجية الشباب من المجتمع المحلي في أسيوط وسوهاج وأسوان، للتعرف على خدمات تنمية الأعمال التجارية ومعلومات السوق والفرص المتاحة في مجتمع ريادة الأعمال في مصر.

ويتم تنظيم هذه الحملة الترويجية كجزء من أعمال مشروع تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشروعات SEED الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية. وتدعم الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة النمو والتوسع في الشركات المبتدئة متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.

وأكدت السفارة الأمريكية، أن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية استثمرت منذ عام 1978 ما يقرب من ثلاثين مليار دولار أمريكي لصالح الشعب المصري من خلال المشروعات التي تعكس القيم والأهداف المشتركة للشعبين المصري والأمريكي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل