المحتوى الرئيسى

آيتن عامر تعمل في مدرسة لتعليم قيادة السيارات بـ"يا تهدي يا تعدي"

02/17 10:44

أكدت الممثلة آيتن عامر أن فيلمها الجديد "يا تهدي يا تعدي" إنتاج إبراهيم إسحق وإخراج خالد الحلفاوي، سيعرض تجاريا في أغلب الدول العربية بالتزامن مع عرضه في مصر، موضحة أن الفيلم سيعرض خلال الأيام القليلة المقبلة في كل من الإمارات والكويت والأردن ولبنان.

وقالت آيتن: بالتأكيد عرض الفيلم في الدول العربية بالتزامن مع عرضه يوم 20 فبراير الجاري يوفر مساحة مشاهدة متسعةـ لتشمل نوعيات مختلفة من الجمهور، وأنت متفائلة بنجاح الفيلم عربيا لأن القصة التي نقدمها تحمل قدرا كبيرا من البهجة.

وأضافت: أتمنى أن تحظى تجربتي في "يا تهدي يا تعدي" بإعجاب الجمهور، لأنني أقدم من خلال الفيلم نموذج موجود بالفعل في المجتمع وهو الفتاة المكافحة، فإذا كنت أقدم شخصية فتاة تعمل في مدرسة لتعليم قيادة السيارات، فإن المجتمع مليئ بالنماذج النسائية المختلفة التي تعمل من أجل إعالة أسرهن، ومن المهم أن تلتفت السينما لهذه النماذج، حتى لو كان بشكل "لايت رومانسي" مثلما حدث في "يا تهدي يا تعدي".

يذكر أن فيلم "يا تهدي يا تعدي" إخراج شركة الريماس للإنتاج الفني، وتأليف أحمد عزت، وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة آيتن عامر ومحمد شاهين وسلوى خطاب وإدوارد وبدرية طلبة ومحمد عادل وعايدة رياض.

تعرف على موعد العرض الخاص لفيلم "يا تهدي يا تعدي"

صورة- آيتن عامر ومي كساب تخفيان وجه ابنتيهما!

بالفيديو- أيتن عامر تطرح أغنيتها في فيلم "يا تهدي يا تعدي"

11 فنانا أخفوا ملامح أبنائهم عن الجمهور

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل