المحتوى الرئيسى

مفاجأة.. أنجلينا جولي تقع في غرام ممثل شهير

02/16 23:08

لا يزال طلاق النجمة الأمريكية أنجلينا جولي من زوجها براد بيت يحمل الكثير من الجدل، رغم مرور أشهر على إعلانه، نظراً للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النجمان.

وفور الإعلان عن الطلاق، انتشرت شائعات كثيرة حول علاقة غرامية تجمع أنجلينا بالنجم جاريد ليتو، الذي شاركها بطولة فيلم "Girl Interrupted".

وقالت مجلات ومواقع أجنبية، إن براد ربما كان على علم بالمشاعر التي تحملها أنجلينا للممثل الشهير.

وأكد مصدر مقرب من أنجلينا لـ"Hollywood life" أن براد بيت تشاجر مع زوجته كثيراً بسبب جاريد، وأنها عندما كانت تريد إغضابه كانت تتحدث عنه أمامه وتشيد بموهبته الكبيرة.

أما مجلة "STAR" زعمت أن جاريد كان يتودد لأنجلينا بعد رفعها الدعوى القضائية لطلب الطلاق. 

ونقلت المجلة عن مصدر قوله: "خلال الأوقات الصعبة التي تمر بها أنجلينا، يبدو أن ليتو ساعدها على التكيّف مع الوضع الجديد، والتغلب على اكتئابها".

أما موقع "The International Business Times" فذكر أن جاريد تواصل مع أنجلينا بعد تقديمها أوراق الطلاق في سبتمبر/أيلول الماضي، وتحدثا عدة مرات عبر الهاتف قبل أن يلتقيا لتناول العشاء في مدينة لوس أنجلوس، وأنهما يلتقيان كلما سمحت لهما الفرصة.

يذكر أن أنجلينا جولي، وقعت طلباً للطلاق من زوجها، مع الاحتفاظ بالحضانة الكاملة لأبنائها الستة، مع حق بيت في زيارة ورؤية أطفاله.

واشتهر النجمان باسم (برانجيلينا)، وتكللت قصة الحب التي جمعتهما منذ عام 2004 بالزواج في أغسطس/آب عام 2014، لكن سرعان ما تولدت المشاكل بينهما.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل