المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | حوار في الجول - العجيزي: أنا زمالكاوي وتلك أسباب تصريحاتي.. وأشمعنى جنش

02/16 21:15

تحدث هاني العجيري مهاجم الإنتاج الحربي عن سبب تصريحاته عقب فوز فريقه أمام الزمالك.

الإنتاج الحربي فاز على الزمالك بثنائية مقابل هدف في الجولة الـ18 من الدوري المصري.

العجيزي تحدث عقب الفوز على الزمالك قائلا: " الحمد لله على المكسب، بداية جيدة لكنها ليست مفاجآة بالنسبة لي فأنا اعتدت الفوز على الزمالك منذ كنت لاعبا في صفوف سموحة". ليتلقى غضب العديد من جماهير الفريق الأبيض.

العجيزي ضد الزمالك.. انتصاران وهدفان.. و7 هزائم العجيزي لـ في الجول: هذا سبب فسخ تعاقدي مع سموحة من أجل الانتاج الحربي العجيزي لـ في الجول: طلبت الرحيل من سموحة.. لست صغيرا ليحدث ذلك معي العجيزي لـ في الجول: أيادي خفية تحاربني في سموحة.. وفييرا أعادني للحياة نصائح الانتقالات – العجيزي يوجه 3 رسائل للاعبي القطبين الجدد "اصبر وكن مثل سوبر مان"

وقال العجيزي لـ FilGoal.com: "لم أقصد التهكم على الزمالك، كنت أقصد أنني اعتدت التألق في مباريات الزمالك والأهلي. وأكبر دليل على ذلك أنني لم انتصر إلا مرتين على الزمالك".

وأضاف "كنت منفعلا بسبب الهجوم غير المبرر علينا بعد المباراة من قبل بعض الحاضرين في المقصورة. سباب كبير كان ضدنا وكذلك هجوم بزجاجات مياه".

وواصل "تعرضت لهجوم أيضا بسبب الصورة التي نشرتها على انستجرام. هجوم غير مبرر على الإطلاق، فجنش قال نفس التصريح ولم يتم مهاجمته. تلك هي أسباب تصريحاتي وأعتذر عنها".

وأكمل حديثه قائلا: "هل ليس من حق الإنتاج أن يسعد بالانتصار على الزمالك! لماذا كل هذا الهجوم".

مهاجم الإنتاج الحربي الحالي والأهلي وسموحة الأسبق، كشف تشجيعه للزمالك منذ الصغر.

وكشف العجيزي: "أنا مشجع للزمالك، والجميع يعلم ذلك جيدا".

وتابع "عندما كنت في صفوف الأهلي، ظهرت أغنية خاصة بنادي الزمالك. كنت أسمعها باستمرار لدرجة أنني في أحدى المرات كنت أردد كلمات الأغنية داخل غرف خلع ملابس الأهلي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل