المحتوى الرئيسى

طقس الغد مائل للبرودة على أنحاء الجمهورية نهارا.. وشديد البرودة ليلا

02/16 20:45

قالت الصفحة الرسمية للأرصاد الجوية عبر "فيس بوك"، إنَّه من المتوقع أن يسود طقس بارد على السواحل الشمالية، غدًا الجمعة، مائل للبرودة على باقي الأنحاء نهارًا، وشديد البرودة ليلًا.

وأوضحت النشرة الجوية التي نشرتها الصفحة، منذ قليل، أنَّه ستظهر سحب منخفضة ومتوسطة على شمال البلاد وسيناء يصاحبها سقوط الأمطار، فيما ستكون الرياح أغلبها شمالية غربية والتي ستنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، ما سيؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

أما بالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر، فأضافت هيئة الأرصاد الجوية أنها ستكون معتدلة إلى مضطربة، مع ارتفاع الموج ما بين مترين إلى مترين ونصف، بينما ستكون الرياح السطحية فيهما شمالية غربية.

واختتم تقرير الهيئة بتوقعات لدرجات الحرارة المتوقعة على محافظات ومدن مصر غدا، والتي ستكون، القاهرة الصغرى 9 والعظمى 17، والإسكندرية الصغرى 8 والعظمى 16، وفي مرسي مطروح ستكون الصغرى 9 والعظمى 15، وفي محافظة بورسعيد فستكون الصغرى 9 والعظمى 15، وفي دمياط ستكون الصغرى 9 والعظمى 15، وفي محافظة الإسماعيلية فستكون الصغرى 7 والعظمى 16، والعريش الصغرى 7 والعظمى 14، وطابا ستكون الصغرى 5 والعظمى 15.

وعن درجات الحرارة المتوقعة في مدينة الطور فستكون الصغرى 10 والعظمى 16، وفي مرسى علم فستكون الصغرى 10 والعظمى 17، أما عن الغردقة فستكون الصغرى 9 والعظمى 16، وفي شرم الشيخ فستكون الصغرى 11 والعظمى 17، وفي رفح ستكون الصغرى 7 والعظمى 13، وفي الفيوم ستكون الصغرى 6 والعظمى 17.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل