المحتوى الرئيسى

بالفيديو| عضو إتحاد الكرة يهدد «نيدفيد» بالإيقاف لآخر الموسم ‎

02/16 21:48

هدد أحمد مجاهد، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، لاعب النادي الأهلي، كريم نيدفيد، بالإيقاف في حالة عدم انضمامه اليوم، الخميس، لمعسكر منتخب الشباب، الذي يستعد للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية التي ستُقام في زامبيا بداية من 26 فبراير الجاري.

وقال "مجاهد" في مداخلة هاتفية خلال برنامج مذاع عبر فضائية "أون سبورت": «أشكر كل الأندية على الاستجابة لطلب منتخب مصر، الكل انتظم ومتواجد مع المنتخب باستثناء كريم نيدفيد، الأهلي سحب 4لاعبين ولم يعود إلا 3».

وأضاف: «كتبنا خطاب إيقاف كريم نيدفيد وسيتم التوقيع يوم السبت المقبل عليه في حالة عدم انضمام اللاعب، وعلى استعداد أن نخوض البطولة بكافة اللاعبين باستثناء الأهلي ولن يكون لدينا أي مشكلة».

وتابع أنه تم تبليغ لجنة المسابقات بذلك بترك مهلة أخيرة للأهلي واللاعب، ونتمسك بالقرار ضد نيدفيد في حالة عدم انضمامه اليوم إلى المنتخب لأنه لا يوجد أي وقت آخر، وسيتم إيقافه لنهاية الموسم.

وأكمل أن مدرب المنتخب يفكر في استبعاد لاعبي الأهلي وعدم قيدهم لأنه يخشى أن يطلب الأهلي من اللاعبين العودة إلى النادي وذلك بعد قرار إيقاف نيدفيد.

وكانت أزمة قد نشبت بين إتحاد الكرة، وناديي الأهلي ووادي دجلة، لسحب الناديين بعض اللاعبين من معسكر منتخب الشباب، لخوض منافسات الدوري.

أهم أخبار أخبار الأهلي

Comments

عاجل