المحتوى الرئيسى

بعد شائعات ضبطه بـ "مخدر الكوكايين" بمطار "لندن".. 3 أزمات لـ صابر الرباعي

02/16 17:28

أمير الطرب العربي، الذي استطاع تحقيق نجاحاً كبيراً خلال مشواره الفني، بجمال صوته وإحساسه العالي ودقته في اختيار أغانيه، جميعها عوامل أهلته ليحتل مكانة كبيرة في نفوس جماهيره، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث شهدت الفترة الأخيرة بعض الأزمات التي مر بها صابر الرباعي، وكانت حديث مواقع التواصل واهتمام جمهوره.

وتعرض "الوطن" بعض الأزمات التي مر بها الرباعي مؤخراً ومنها:

1_ضبطه في مطار لندن ب"مواد مخدرة"

آخر هذه الأزمات، هي قصة احتجازه في مطار لندن، بعد أن وجد أمن المطار في حقيبته علبتين قهوة بداخلهم 2 كيلو من مخدر الكوكايين.

ولكن نفى علي المولى مدير أعمال الفنان التونسي صابر الرباعي، كافة الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية بشأن القبض على صابر، واحتجازه في مطار هيثرو بالعاصمة الإنجليزية لندن، بحيازته مواد مخدرة.

وأوضح المولى، لـ"الوطن" أن تلك الأخبار كاذبة تماما، وأن صابر لم يسافر إلى إنجلترا من الأصل، ومتواجد الآن في تونس.

وأكد أن البعض يرغب في النيل من صابر ونجاحاته المتتالية، بعد أن طرح مؤخرا أغنية عيد الحب "ملكت الدنيا".

 آثارت صورة النجم التونسي صابر الرباعي، مع أحد ضباط الجيش الإسرائيلي عقب وصوله إلى رام الله لإحياء حفل فني بمدينة "روابي" ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الرباعي، إن هذا الشخص كان يتكلم العربية، والتقيته على الحدود الفلسطينية وطلب مني أخذ صورة معي، ومع أنه كان هناك من يرافقني من منظمي الحفل في فلسطين، إلا أنهم لم يخبروني أن هذا الشخص هو جندي إسرائيلي".

وأكد الرباعي، في تصريحات له، أنه لا ولم ولن يقبل بأن يتصور مع المحتل الاسرائيلي، وأن زياراته لفلسطين هي لدعم ثبات الشعب الفلسطيني على أرضه، وأن زيارته تأتي دعما لسياسة دعم السجين وليس السجان المتمثل بالعدو الإسرائيلي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل