المحتوى الرئيسى

دفاع أتلتيكو يزعج سيميوني قبل مواجهة خيخون

02/16 17:27

لم يستقر المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني على اللاعبين الذين سيدفع بهم في مراكز الدفاع خلال مواجهة سبورتنج خيخون السبت في الجولة الـ23 من الليجا، لكن يبدو أنه حسم أمره بشأن خط الهجوم، بالفرنسي أنطوان جريزمان في مركز رأس الحربة والبلجيكي يانيك كاراسكو والأرجنتيني أنخل كوريا في الجناحين. 

على مستوى الدفاع، يبدو أن سيميوني سيستعين بكل من لاعب الجبل الأسود ستيفان سافيتش، والظهير الأيمن الكرواتي شيمي فرساليكو بدلا من خوانفران توريس الذي يعاني من إصابة عضلية، بينما لا يزال المدرب الأرجنتيني يفاضل بين الفرنسي لوكاس هيرنانديز والأوروجوائي خوسيه خيمينيز والبرازيلي فيليبي لويس لشغل مركزي الدفاع المتبقيين.

وكانت إحدى المحاكم المتخصصة في العنف ضد الجنسين بالعاصمة الإسبانية قد قررت الإبقاء على موعد محاكمة لوكاس هرنانديز ورفيقته العاطفية السابقة في نفس موعدها الـ21 من فبراير الجاري الذي يتزامن مع مباراة "الروخيبلانكوس" أمام باير ليفركوزن بألمانيا في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

في حين تعافى لاعب الوسط الأوروجوائي للتو من إصابة عضلية، لذلك لم يدفع به سيميوني في مباراة الفريق أمام سيلتا فيجو الأحد الماضي رغبة منه في عدم التحميل عليه، لكنه قد يستعين به في مواجهة سبورتنج لإراحة فيليبي.

جريزمان يكشف عن رغبته في الانضمام لنادٍ فرنسي

استقالة إنريكي تشغل مستخدمي الإنترنت في إسبانيا

وفي الوسط بدت الأمور أكثر وضوحا من خلال جابي فيرانانديز وكوكي ريسوريكسيون، مع كوريا وكاراسكو على الجانبين.

وفي هذه الحالة سيكون ساؤول نيجويز، الذي تعرض يوم الأحد الماضي لضربة، خارج التشكلية، على الرغم من أنه شارك الخميس في المران الجماعي للأتلتي.

ويبدو أن سيميوني حسم أمره بشأن الدفع بجريزمان في مركز رأس الحربة، لكنه لم يستقر بعد على زميله، وسط شكوك بأن فيرناندو توريس هو الأقرب للعب.

وعلى الرغم من ذلك، شارك الفرنسي كيفن جاميرو في مران الأربعاء لكنه غاب الخميس بإذن من المدرب لأسباب شخصية، لكنه لن يواجه مشكلات للحاق بمباراة فريقه السبت أمام سبورتنج.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 42 نقطة بفارق سبع عن ريال مدريد المتصدر (علما بأن الملكي لديه مبارتان مؤجلتان أمام فالنسيا وسيلتا فيجو) وست عن برشلونة الوصيف، بينما يأتي سبورتنج خيخون في المركز الـ18 برصيد 16 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل