المحتوى الرئيسى

صور| المنوفية تودع شهيد الأمن الوطني بمسقط رأسه بقرية سنتريس

02/16 18:32

صور| المنوفية تودع شهيد الأمن الوطني بمسقط رأسه بقرية سنتريس

شيع المئات من أهالى قرية سنتريس التابعة لمركزومدينة أشمون محافظة المنوفية، اليوم الخميس، جنازة الشهيد رقيب أول أحمد كمال عبدالمجيد رواش 45 سنة من قوة إدارة الأمن الوطني بالقاهرة ،والذى استشهد إثر مداهمة لإحدى الخلايا الارهابية بحلوان ، وذلك بحضور اللواء عمرو عزمى السكرتير العام لمحافظة المنوفية واللواء رأفت الجولي مساعد مدير أمن المنوفية والمهندس هشام بيومي رئيس مركز ومدينة أشمون ولفيف من القيادات الامنية والتنفيذية بالمحافظة.

حيث خرجت الجنازة العسكرية من مسجد سيدى أحمد أبو فراج وسط جمع غفير من أهالي القرية وردد المشيعون هتافات معادية للإرهاب منها "لا اله الا الله، والشهيد حبيب الله " يا شهيد نام وارتاح، واحنا نكمل الكفاح" لا اله الا الله والارهاب عدو الله " وطالبوا بسرعة ضبط الجناة والقصاص منهم وتقديمهم للعدالة.

وقدم عزمي واجب العزاء لأسرة الشهيد نائبا عن محافظ المنوفية متمنيا لهم الصبر والسلوان مؤكدا على إصرار الدولة على اجتثاث جذور الارهاب الاسود والقصاص لكل أهالي الشهداء، مشيرا إلى أن مصر ستنتصر على الارهاب عاجلا ام أجلا.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على أن مصر قادرة على التصدي للإرهاب بكل صوره بتكاتف ابناؤها وتماسكهم وببسالة رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن، مؤكدا على أن أجهزة الدولة تقدم كل أوجه الدعم لأسر الشهداء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل