المحتوى الرئيسى

الاتحاد المصري للكاراتيه يستعد لأولمبياد الشباب في تونس بعدد من البطولات المحلية

02/16 15:05

ينظم الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة الدكتور أيمن عبد الحميد، العديد من البطولات حتى شهر يوليو القادم، وذلك في إطار خطة النشاط المحلى للاتحاد.

وأكد الدكتور أيمن عبد الحميد، أن الاتحاد يستعد من الآن لأولمبياد الشباب والذي تستضيفه مدنية بوينس أيرس عاصمة الأرجنتين خلال الفترة 1 إلى 12 أكتوبر 2018 لأول مرة تمهيدا لاشتراكها في أولمبياد طوكيو 2020.

وقال :” إن مصر تمتلك قاعدة كبيرة تتعدى المليون من لاعبي ولاعبات الكاراتيه، موضحًا أن مشاركة الكاراتيه في الأولمبياد يحفز مصر على تحقيق ميداليات أولمبية في الدورات القادمة خاصة وأن هناك العديد من المصنفين دوليا والمشاركين بقوة في كل البطولات القارية والدولية والحاصلين على عدد من المراكز والميداليات”.

وفي سياق متصل، استعرض المهندس محمد الحسيني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتيه عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي خطة النشاط المحلي، وقال إنه أقيمت في شهر يناير الماضي بطولة فروع الوجه القبلي (ناشئين ورجال - كاتا وكوميتيه) في مدينة الغردقة.

وأضاف أنه في شهر فبراير الجاري ، أقيمت بطولة الجمهورية المفتوحة فوق 18 سنة (كاتا وكوميتيه)، وبطولة الجمهورية المفتوحة تحت 14 و 15 سنة (كاتا وكوميتيه)، وأيضا بطولة الجمهورية المفتوحة تحت 16 و 18 سنة (كاتا وكوميتيه).، وتختتم فعاليات شهر فبراير بنهائي دوري الدرجة الأولى ناشئين وناشئات (كاتا وكوميتيه).

وقال إن شهر مارس سيشهد بطولة الجمهورية الفردية تحت 10 سنوات (كاتا وكوميتيه)، ودوري الممتاز رجال وسيدات الأسبوع الأول (كاتا وكوميتيه)، ودوري الدرجة الأولى رجال وسيدات الأسبوع الأول (كاتا وكوميتيه)، ودوري الدرجة الثانية رجال وسيدات الأسبوع الأول (كاتا وكوميتيه)، كذلك نهائيات الثلاث دوريات.

وأشار إلى أن شهر أبريل سيشهد بطولة الجمهورية الفردية تحت 11 سنة (كاتا وكوميتيه)، بطولة الجمهورية الفردية تحت 12 سنة (كاتا وكوميتيه)، بطولة الجمهورية الفردية تحت 13 سنة (كاتا وكوميتيه)، ودورى الدرجة الثانية رجال و سيدات الأسبوع الثانى (كاتا وكوميتيه)، كذلك بطولة ذوى الاحتياجات الخاصة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل