المحتوى الرئيسى

صحيفة إنجليزية تتصور الحياة علي 'المريخ'.. أبرزهم تحدي 'الشيشة' وممنوع دخول 'ترامب'

02/16 14:53

كشفت صحيفة الميرور الإنجليزية عن أعلان دولة الإمارات العربيّة مؤخّرًا عن مشروعها الجديد الذي يهدف إلى بناء مدينة بشريّة مصغّرة على كوكب المرّيخ،و تساءلت الصحيفة كيف ستكون الحياة علي كوكب المريخ؟

لا في شكّ في أنّ العرب سيطالبون بأن يتضمّن مشروع المدينة المصغّرة تطويرًا يمكّنهم من تدخين الشيشة على كوكب المريخ، وذلك من خلال تحديثٍ أو تعديل على البدلة الفضائيّة.

الشيشة هي أوكسيجين العرب، وبالتالي لن يرحلوا إلى المريخ بدونها إن لم تتوفّر لهم ضمانات لتدخينها في الفضاء.

2-ماذا عن الـ 40 دقيقة الإضافية؟

و قالت الصحيفة هل سيتوفّر الواي فاي على المريخ؟ نحن نعاني من الملل في يومنا العادي على الأرض، فكيف سنمضي الوقت الإضافي على المريخ الذي يدوم يومه 24 ساعة و39 دقيقة و35 ثانية؟!

ماذا ستفعل بالوقت الإضافي يا ترى؟ يمكنك أن تحاول كسر الرقم القياسي لتسلّق أعلى جبل في النظام الشمسي والواقع على كوكب المريخ والمعروف بإسم "Olympus Mons".

4-حياة المريخ غير مناسبة للمشاهير

ستكبر سنتيْن في السنة الواحدة لأنّ السنة المريخيّة يبلغ طولها 686 يومًا، أي ضعف السنة الأرضيّة تقريبًا، وهذا ما سيجعل الحياة جهنميّة بالنسبة للمشاهير، لا سيّما الإناث منهم اللواتي يرفضن أن يتقدّمن في السن أساسًا.

على الرغم من أنّ المريخ غير ملائمٍ للنجوم الذين يخافون التقدّم في السن، إلّا أنّ المشاهير لن يقبلوا أن يبقوا بعيدًا عن قلب الحدث، ولذلك سيختار كوكب "جوبيتر" كي يكون في موقع إستراتيجي للتغريد عن أحوال المرّيخ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل